المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الاتحاد الفرنسي: لم نناقش حتى الآن ملف تجديد عقد ديشامب

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 01:19 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد رئيس الاتحاد الفرني لكرة القدم نويل لو جريه، أنه لم يفكر في مستقبل ديديه ديشامب، ولم يتم فتح ملف تجديد عقده حتى الآن وينتظر رغبته الشخصية .

وقال لو جريه لصحيفة "لوباريزيان الفرنسية": "كنت خائفا بعد تقدم الأرجنتين 2 - 1 في مباراة دور ال 16، وكنت منشغلا بالأجواء الساخنة وكان الخروج من دور الثمانية يعد فشلا، حيث أن هدفنا كان الوصول للمربع الذهبي".

وأضاف: " لم أفكر حينها في إقالة ديشامب على الإطلاق، فهو مرتبط بعقد ينتهي في 2020، وحاليا لم نتناقش سويا في مسألة تمديد عقده، فالأمر يتوقف على رغبة المدرب ذاته، وربما نفتح الملف في جلسة قريبا، ديشامب يتسم بالوضوح والصراحة".

وواصل: " إنه يمتلك قدرات تكتيكية وناجح في تغيير مسار أو خطة أي مباراة ، ويمتلك شخصية قوية تجعله قادر على استبدال اي لاعب حتى لو كان جريزمان أو مبابي ، كيليان مبابي شخصية رائعة داخل وخارج الملعب، يعجبني تصريحاته الهادئة في ظل اشتعال الأمور، لقد وبخه ديديه ديشامب في بداية كأس العالم لأسباب رياضية".

ورشح رئيس الاتحاد الفرنسي مدافع ريال مدريد رافائيل فاران للفوز بجائزة الكرة الذهبية: " فاران يستحق الحصول على الكرة الذهبية، لمساهمته في تتويج فرنسا بكأس العالم، وفوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، أعلم أن فرصة المدافعين في نيل الجائزة تكون ضعيفة، إلا أن فاران الأحق في رأيي" .

واختتم حديثه حول رابيو نجم باريس سان جيرمان وقرار معاقبته من ديشامب: " ديشامب هو المدرب ، وأنا أعتقد أنه لا يمكن معاقبة لاعب عمره 23 عاما حتى سن ال 35 ، هذا لا يحدث ، أريد الاجتماع برابيو نهاية هذا العام والاستماع له بشكل مباشر" .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads