المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يحدد أهم صفقات الموسم الجديد

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 02:00 م
شهاب طاهر
طباعة
نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية أن برشلونة الاسباني يريد التعاقد مع مدافع أياكس أمسستردام ماتياس دي ليخت بشكل عاجل، لحل المشاكل الدفاعية حتى لو كانت تكلفته عالية.

دي ليخت يعد أولوية برشلونة الموسم القادم، ويعمل البارسا أيضا بصمت مع إريك أبيدال على إغلاق التعاقد مع رابيو لاعب باريس في شهر يناير المقبل، قبل نهاية عقده بستة أشهر، وقال دي ليخت ردا على اهتمام برشلونة: "لأكون صريحا لا يوجد شيء خاص بالنسبة لي هناك العديد من الصحف التي تكتب أشياء أفضل أن لا أعيرها أي إهتمام أفضل التركيز على اياكس " . 

ويدرس برشلونة عدة أسماء لتعزيز مركز قلب الدفاع في الموسم المقبل من أبرزها كوليبالي مدافع نابولي وسكرينيار مدافع إنتر ميلان واوباميكانو مدافع لايبزيج الألماني.

صحيفة "الموندو" نشرت صباح اليوم، أن حاجة برشلونة للتعاقد مع دي ليخت أكثر من دي يونج بسبب الحاجة لدعم دفاع البارسا، ووفقا لصحيفة "السبورت" فان كشافي برشلونة كانوا متواجدين أمس في البرازيل لمتابعة لاعب كورينثيانس بيدرينيهو والذي يشبه رونالدينيو.

كما نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو" أيضا أنه هناك ثلاثة أسماء مرشحة للانتقال إلى برشلونة في الفترة الشتوية بعدما ظهر الإرهاق على ألبا وهم مورينو وجايا وخوان بيرنات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads