المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي ايه بكرة.. شوفي أفضل أحذية رياضية وتميزي

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 10:19 ص
أسماء ملكه
طباعة
مع اقتراب فصل الخريف، نبدأ في البحث عن الطرق المناسبة للتخلص من الوزن الزائد، ولأن ممارسة الرياضة تعد الطريقة الأفضل والأكثر صحة لاستعادة القوام الممشوق، يقرر البعض الذهاب إلى النادي الرياضي، بينما يفضل معظمنا ممارسة الرياضة في المنزل أو الذهاب إلى الركض والمشي بشكل يومي أو أسبوعي، تعرفي على أفضل الأحذية الرياضية.

هتلبسي أيه 
- أفضل أحذية رياضية:

أحذية كرة المضرب:
تتميز هذه الأحذية بنعالها المسطحة تمامًا، تأتي هذه الأحذية بتصميم عريض مقارنةً بباقي الأحذية الرياضية، وإذا قمت بقلب الحذاء ونظرت إلى شكل النعل من الأسفل، فستجدين أن القصات المحفورة به تشبه قصة الأرضيات الباركيه (مستطيلات متداخلة بأشكال هندسية معينة).

- أحذية التنزه في الطبيعة:
تعد النوع الأفضل الذي ينصح بارتدائه عند الذهاب للتنزه والمشي خارج النادي الرياضي. وتتميز بنعالها المصنوعة ١٠٠٪ من المطاط، التى توفر لقدمك أفضل ثبات على أسطح الشارع المختلفة، ومن المعروف أنه كلما زاد عمق هذه القصات كلما زاد احتكاك الحذاء بالسطح والتمسك به بصورة أفضل، والعكس صحيح كلما كانت القصات سطحية ومتباعدة.

- أحذية الركض:
أكثر أنواع الأحذية الرياضية مرونةً، وتتميز بتصميمها البسيط للغاية ونعلها الذي لا يتعدى سمكه 3 ملم عادةً، بالإضافة إلى أن وزنها خفيف للغاية. وصمم هذا النوع من الأحذية بهذا الشكل لتوفير الراحة والمرونة للأقدام عند الركض سواء لمسافات طويلة أو قصيرة.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads