المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس نابولي يكشف تفاصيل مفاوضات أنشيلوتي

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 03:10 م
شهاب طاهر
طباعة

كشف رئيس نابولي أوريليو دي لاورنتيس تفاصيل التفاوض مع المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشلوتي لتدريب الفريق خلفا لماوريسيو ساري.

وقال دي لورنتيس: " كنا نتحدث على الهاتف لسنوات حول اللاعبين الآخرين.. لم أكن متأثراً بتوازنه فقط بل بتعليمه لأنه عندما شعر بأنه لن يكون هناك هوامش للمفاوضات لم يصر على ذلك .. كارلو اتصل بي ليقول بحماسه "اوريليو يمكنني البقاء هنا لست سنوات ".

وأضاف: " أنا فخور بأنني تعرفت على رجل مثله ليس فقط من الناحية المهنية .. لدينا علاقة انسانية ويمكننا أن نناقش وديا مصالحنا المتبادلة .. قبل ليفربول اتصلت به وعبرت عن آرائي وقال لي "رئيس لا تقلق سنفوز" اخذت منه كلمته وقال في الدقيقة 87 "انت تريد ان ترى ما يحدث" وبعد ذلك حدث " .

وواصل عن مستوى نابولي هذا الموسم: " في سبتمبر 2004 كانت اللحظة السحرية في العصر، إنقاذ النادي من الإفلاس ، تم نقل الفريق إلى ما هو عليه الآن، والمنافسة بالمسابقات الدولية والمحلية والمستقبل ينتظرنا لتحقيق الأفضل ، سنفوز بالدوري الايطالي واللقب الاوروبي مستقبلا " .

وحول علاقته مع مدرب تشيلسي حاليا ماوريسيو ساري قال: " عندما اجتمعت مع ساري ظننت انه سيبقى لفترة طويلة .. اعطيته زيادة في الراتب من 700 ألف يورو إلى 1.55 مليون يورو وسمعت ايضاً بإنه بالنسبة للعقد التالي يريد ان يكون ثرياً .. سألت نفسي ماذا عن تصريحاته بحبه للمدينة! انا صدقته لكنني تساءلت ماذا لو كان يستخدمني كبنك؟ " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads