المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف الأربعاء 10 أكتوبر 2018

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 04:02 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى منتصف اليوم الأربعاء الموافق 10أكتوبر 2018.

جيهان جادو لـ"بوابة المواطن": مبادرة اتكلم مصري للحفاظ على هويتنا في الخارج
أكدت الدكتورة جيهان جادو، عضو مجلس الحي بفرساي، ورئيس الرابطة الدولية للإبداع والثقافة، أن مبادرة اتكلم مصري، مبادرة فعالة وهامة جدًا، لإنها تعمل علي ترسيخ الهوية المصرية، بمجهود وزارة الهجرة والمجلس القومي للأمومة والطفولة وأيضًا دار النهضة للنشر.

الأربعاء.. البشرية تحتفل بـ اليوم العالمى للصحة النفسية
يحتفل المهتمون بقضايا الإنسان حول العالم اليوم، الموافق 10 أكتوبر بـ اليوم العالمى للصحة النفسية، هذ اليوم الذي يهدف إلى التوعية والتركيز بكافة قضايا الصحة النفسية.

القومي للمرأة يشارك في معرض كرافيتى للحرف اليدوية
أعلن المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، عن مشاركته فى معرضكرافيتى للحرف اليدوية، الذى ينظمه المجلس التصديرى للحرف اليدويه، وغرفة الحرف اليدويه، وذلك برعاية بنك الاسكندريه "مبادرة اإبداع من مصر"ـ خلال الفتره من 11 إلى 18 اكتوبر 2018.

"الشباب في عالم التغيّر" شعار اليوم العالمي للصحة النفسية 2018
تحي منظمة الصحة العالمية، الاحتفال بـ اليوم العالمي للصحة النفسية، هذا العام 2018، تحت شعار الشباب والصحة النفسية في عالم آخذ في التغيّر.

في"نساء الاتحاد من أجل المتوسط ".. مايا مرسي: مصر الأولى في العالم لتمكين المرأة
أكدت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، أن جمهورية مصر العربية أطلقت " الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية 2030 ن "والتى تعد أول استراتيجية فى العالم لتمكين المرأة، وتعتبر دليل مباشر على التزام مصر فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة ٢٠٣٠ من تمكين المرأة، مشيرة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أقر الاستراتيجية فى بدايه عام المرأة المصرية ٢٠١٧، وأصدر قرارا بتكليف الحكومة وكل أجهزة الدولة والمجلس القومى للمرأة، باعتبارها وثيقة العمل الوطنية للأعوام القادمة.

خليكي فرفوشة.. 4 طرق لتحضير حمام الهنا لزوجك
"حمام الهنا" يعتبر تحضير حمام رومانسي لزوجك من الأمور الرومانسية والمهمة لأنه بعض العلاقة الزوجية بعض الروتين والشعور بالملل، حيث تحضير الحمام لزوجك بطريقة رومانسية يجعل العلاقة ما بينكم مبهجة حتى تكسري الروتين ولتحصلي على هذا الرومانسية تقدم، "بوابة المواطن" إليك، 4 طرق لتحضير حمام الهنا لزوجك على أحسن ما يكون.

مايا مرسي: بحلول 2030 المرأة المصرية فاعلة في تحقيق التنمية المستدامة
أكدت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، أن رؤية استراتيجية 2030 الذي تمتلكها مصرن، ترتكز على أنه بحلول عام 2030 تصبح المرأة المصرية فاعلة رئيسية في تحقيق التنمية المستدامة في وطن يضمن لها كافة حقوقها التي كفلها الدستور، ويحقق لها حماية كاملة ويكفل لها دون أي تمييز، الفرص الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي تمكنها من الارتقاء بقدراتها وتحقيق ذاتها، ومن ثَم القيام بدورها في إعلاء شأن الوطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads