المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 04:01 م
اماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الأربعاء الموافق 10 اكتوبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

في عيد ميلاد باشا مصر أمير كرارة الـ 41 تعرف على مهنته قبل التمثيل
قدر باشا مصر أمير كرارة، أن يلفت أنظار الجميع في وقت قصير من ظهوره على الشاشة، تميز بأدوار الأكشن أصبح من أهم الفنانين على الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، ودائما في جميع أعماله ينال إعجاب الجمهور، وأصبح لقبه " باشا مصر" وفيما يلي" تستعرض" بوابة المواطن كيف كانت بداية أمير كرارة.

باين حبيت لـ عمرو دياب تقترب من المليون ونصف مشاهدة
حققت أغنية الهضبة عمرو دياب " باين حبيت " من ضمن ألبوم " كل حياتي " نجاح كبير من وقت طرحها عبر موقع "اليوتيوب" حيث أنها أقتربت من الـ مليون ونصف مشاهدة.

شاهد درة تتألق بالأحمر في جلسة تصوير جديدة
خضعت الفنانة درة، إلي جلسة تصوير جديدة لها وهي ترتدي فستان بلون الأحمر وكانت في منتهي الأناقة والشياكة، وكانت تظهر في الصور وهي نائمة على السرير.

شاهد تكريم الفنانة ياسمين علي من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
كرمت الفنانة الشابة ياسمين علي، من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية، أمس الثلاثاء، وذلك عن مشوارها الفني، وأعمالها الناجحة، حيث نشرت صور تكريمها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

روجينا تهنئ باشا مصر أمير كرارة بعيد ميلاده الـ 41
يحل اليوم الأربعاء الموافق 10 أكتوبر، ميلاد باشا مصر أمير كرارة، الذي يعد أهم الفنانين على الساحة الفنية في الوقت الحالي، حيث أنه قدم الكثير من الأعمال الناجحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads