المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيف تستحوذين على مشاعر رجل الميزان؟

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 09:01 م
أسماء ملكه
طباعة
كشفت الدكتورة رانيا شارود خبيرة الأبراج ومفسرة الأحلام عن كيف تستحوذين على مشاعر رجل الميزان .

كيف تستحوذين على مشاعر رجل الميزان؟

قالت الدكتورة رانيا شارود خبيرة الأبراج، إن الميزان هو برج هوائي، ويعتبر رجل هذا البرج دبلوماسى اجتماعى، وملجأ طبيعى لكل من يطلب منه النصيحة، وكل من يخالفه فى الرأى.

وأوضحت،" شارود"، لـ بوابة المواطن، أن الميزان يؤثر عليه كوكب الزهرة، ولديه مشاعر مرهفه يحب الاثارة والمغامرة، ويبذل جهد لاسعاد الطرف الاخر، مضيفة أن له شخصية قوية ومميزة، ويتميز بأنه قادر على التعايش والتعامل مع الاخرين، ويتبنى أفكار ناجحة ولايعرف الفشل.


وأشارت إلي أن هناك صفات في رجل برج الميزان كثيرة ومتعددة منها رجل يهتم بالحب بشكل كبير وعدم القدرة على العيش بدون علاقة عاطفية،فهو دائميبحث عن الحنان والحب عنده القدرة على انتقال من حب الى اخر بسرعة الى مما يجعله فى بعض الاحيان يدخل فى علاقة حب على زوجته ولكنه عندما يشعر بان هذا الحب قد يؤثر على أسرته يتركه فى الحال، والحياة الزوجية بالنسبة له كل اهتماماته.


ونصحت كل فتاة تريد الاستحواز على مشاعر رجل الميزان أولا يجب عليها " ادخلى معه فى حوارات مع الاخرين دون الشعور بالخجل، واجعلى نفسك رمز الانوثة امضى وقت طويل معه فى حوار مثير لتجذبية لك، جاملية بقدر الامكان وتجنبى له النقد الاذع، كونى غامضة فى بعض الاحيان ومتحدثة بطريقة ساحرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads