المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الأربعاء 10 أكتوبر 2018

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 09:50 م
أحمد عبدالرحمن
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.


ترامب: إيران كانت ستأخذ الشرق الأوسط في 12 دقيقة
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، في خطابه أمام حشد بولاية آيوا الأمريكية، أن إيران كانت ستأخذ الشرق الأوسط في غضون 12 دقيقة، قبل أن يصح رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية، غير أن طهران تكافح للبقاء الآن. وفقًا لما ذكرته سي إن إن الأمريكية.

مصرع عراقي وإصابة آخرين في انفجار عبوة ناسفة
أفادت شبكة " سبوتنيك "اليوم الأربعاء، نقلًا عن مركز الإعلام الأمني بأنه "انفجرت عبوة ناسفة خلف محطة وقود بمحافظة صلاح الدين، ما أسفر عن استشهاد مدني وإصابة 4 آخرين في هذا الاعتداء الإرهابي".

المسماري: الإرهابي هشام عشماوي سيدفع ثمن جرائمه
قال المتحدث باسم الجيش الليبي أحمد المسماري، اليوم الأربعاء، خلال مؤتمر صحفي، إن الإرهابي هشام عشماوي سيدفع ثمن جرائمه، مشيرًا إلى أن عملية القبض تمت بناء على معلومات استخباراتية دقيقة.

المسماري: عشماوي كان على علاقة بإرهابيين في أفغانستان وتركيا ومصر
قال المتحدث باسم الجيش الليبي أحمد المسماري، اليوم الأربعاء، خلال مؤتمر صحفي، إن هشام عشماوي كان على علاقة بإرهابيين في أفغانستان وتركيا ومصر.

الدفاع التركي: الانتهاء من سحب الأسلحة الثقيلة من إدلب
قالت وزارة الدفاع التركي، اليوم الأربعاء، إن قوات الأمن تمكنت من الإنتهاء من سحب الأسلحة الثقيلة من إدلب من المنطقة العازلة حول محافظة إدلب شمال.

استقالة وزراء الحكومة الأردنية تمهيدا للتعديل الحكومي الأول
أعلنت وسائل إعلام أردنية، اليوم الأربعاء، عن استقالة وزراء الحكومة الأردنية وزراء الحكومة الأردنية، وجاء ذلك تمهيدً للتعديل الوزارى الأول.

عاجل.. التحالف العربي: يسيطر على طائرة مسيرة للحوثيين محملة بالمتفجرات
أفادت قوات التحالف العربي في خبر عاجل ها عن سيطرتهم على طائرة مسيرة للحوثيين محملة بالمتفجرات كانت تستهدف مواقع بالساحل الغربي.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads