المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 لاعبين أهلاوية صدموا "كارتيرون" أمام الترسانة

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 11:00 م
المواطن
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا قيصريا على الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وواجه الأهلي العديد من الغيابات في مباراة اليوم بسبب الإصابات والمباريات الدولية، ليقوم الفرنسي باتريس كارتيرون بالدفع بعدد كبير من البدلاء في مباراة اليوم لمنحهم فرصة حقيقية، ولكن لم يظهر العديد منهم في مستواهم، وفي التقرير التالي نستعرض أبرز اللاعبين الذين صدموا "كارتيرون" اليوم.

1 ــ علي لطفي:

واصل علي لطفي حارس الفريق سقطاته للمباراة الثانية على التوالي، وتلقت شباكه هدفين، يسأل عن هدف منهم بنسبة كبيرة، لتتلقى شباكه 6 أهداف في مباراتين بمعدل 3 أهداف لكل مباراة، ورفض كارتيرون اليوم إشراك شريف إكرامي بدلا من لطفي لكي يمنحه الفرصة ولايفقد الثقة بعدما شارك في هزيمة الأهلي أمام الاتحاد وتلقت شباكه 4 أهداف، ولكنه لم يستثمر الفرصة .

2ــ أكرم توفيق:

ظهر أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي بشكل متواضع للغاية في مباراة اليوم، ليثير العديد من التساؤلات ، خاصة في ظل وجود رغبة من كارتيرون في منحه الفرصة والاعتماد عليه، ليقوم باخراجه والدفع بعمرو السولية.

3ــ مؤمن زكريا:

أهدر مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلي العديد من الفرص السهلة في مباراة اليوم، وظهر بشكل سئ للغاية، وتحصل مؤمن على العديد من الكرات الخطيرة أمام المرمى ولكنه قام بالإطاحة بها خارج المرمى بشكل غريب للغاية.

4 ــ  كريم نيدفيد:

فشل كريم نيدفيد لاعب الأهلي في تقديم نفسه من جديد مع الفرنسي باتريس كارتيرون خلال مباراة اليوم أمام الترسانة وقدم مستوى متواضع للغاية، ولم تظهر مهاراته او لمحاته الفنية التي كان ينتظرها كارتيرون في مباراة اليوم.

5 ــ أحمد ياسر ريان:

قدم أحمد ياسر ريان أسوأ مشاركة له مع الأهلي منذ صعوده للفريق الأول لكرة القدم، وعلى الرغم من تواجده لأطول فترة في اللقاء بحكم أنه المهاجم الوحيد في القائمة الا أنه أهدر العديد من الأهداف السهلة وظهر مرتبك للغاية أمام المرمى.

6 ــ أحمد علاء:

ظهر مدافع النادي الأهلي أحمد علاء بشكل متواضع للغاية خلال مباراة اليوم، على عكس المستوى الذي كان يقدمه مع فريقه الداخلية في الموسم الماضي، ولم ينجح علاء في تقديم نفسه بشكل قوي خلال مباراة اليوم، حيث تلقت شباك الأهلي هدفين.

وسادت حالة من الغضب لدى الفرنسي باتريس كارتيرون من المستوى الذي ظهر به بدلاء الفريق في مباراة اليوم، ليبدأ مبكرا في رحلة البحث عن بدائل قوية خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads