المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد يستدرج بورتو السويس على شاطئ الإسكندرية فى كأس مصر

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 08:09 ص
جمال عقل
طباعة
يستدرج في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس الفريق الأول للكرة بنادى الاتحاد السكندري بقيادة حلمى طولان نظيره بورتو السويس بقيادة أشرف توفيق رئيس النادى ومعه مصطفى كامل المدرب العام فى المباراة التى تجمعهما على ملعب إستاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر فى نسختها الحالية 2018/20109. 

الاتحاد يستدرج بورتو السويس على شاطئ الإسكندرية 
حيث يسعى فريق الاتحاد السكندرى تحت القيادة الفنية الجديدة لحلمي طولان فى مواصلة العروض القوية والاستمرار فى الانتصارات مستغلا الحالة النفسية الجيدة التي يعيشها اللاعبون بعد الفوزعلى الأهلي بالدوري في المباراة الماضية.
ومن المتوقع أن  يكون تشكيل مباراة الاتحاد يستدرج بورتو السويس على شاطئ الإسكندرية كالأتى : الهاني سليمان ومحمود الزنفلي ورمزي خالد ومحمد عادل وبازوكا وويلسون ومحمد جبر ومحمد ناصف وكريم الديب وديديه كوريه ونور السيد وأحمد الألفي ودودا وخالد قمر وبناهيني ومحمد جدو ورزاق سيسيه.
فى الوقت الذى يغيب فيه عن صفوف الاتحاد كلًا من أحمد مجدي للإيقاف ومروان النجار لتواجده مع المنتخب الأوليمبي وعاشور الأدهم للإصابة ومحمود الغرباوي وصبحي سليمان وأحمد قطب ومحمد حسن وبكار ومحمد عبد المجيد وخالد الغندور لأسباب فنية.
طموحات بورتو السويس.

الاتحاد يستدرج بورتو السويس على شاطئ الإسكندرية 
وفى المقابل يدخل فريق بورتو السويس بقيادة أشرف توفيق رئيس النادي بعد رحيل رضا الفداوي المدير الفني صاحب إنجاز الصعود من القسم الثالث في الموسم الماضي تلك المباراة طامحاً في تحقيق مفاجأة جديدة في بطولة الكأس بعد الصعود لهذا الدور لأول مرة في تاريخه.

الاتحاد يستدرج بورتو السويس على شاطئ الإسكندرية مشوار بورتو فى كأس مصر
ويذكر أن فريق بورتو كان قد صعد لهذا الدور بعد أن نجح فى الفوزعلى القنطرة غرب في الدور التمهيدي الثالث وفي الدور التمهيدي الرابع على فريق الغابة وتغلب في الدور التمهيدي الخامس على فريق إف سي مصر ليصعد لدور الـ 32.
ومن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بالتشكيل الآتي: أحمد عبد الرازق و محمد عبد المجيد و محمد محمود و مصطفى علي و بلال خميس وإبراهيم حسين و محمد عيد و علي محمد و إسلام رأفت و محمود الغزالي و أوتشي أهرولام.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads