المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ذكرى وفاته .. عاصي الحلاني يشكو إلى وديع الصافي ما وصل إليه لبنان

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 11:18 ص
أماني سلام
طباعة
يحل اليوم الخميس 11 أكتوبر ذكرى وفاة المطرب اللباني وديع الصافي ، الذي يعد من أشهر فنانين العرب، وحرص الفنان عاصي الحلاني، على احياء ذكري عبر حسابه الشخصي.


وكتب: رح تبقى الوديع حلم الوعي فينا اجمل ما قدمت وغنيت معك وكانت الأمانة واجمل الأماني على قلبي.. في مثل هذا اليوم انتقل الكبير وديع الصافي الى رحمة الله تعالى.

وأضاف: فنان وعملاق لا يتكرر رحلت وما زلنا ننهل من بحرك الكبير فنًا راقيًا عظيمًا ونتعلم منك يا كبير لبنان التسامح والكبرياء والعطاء والصلاة من اجل لبنان ونتعلم من اغنياتك كيف نحب لبنان الأخضر ولكن للأسف كبيرنا ويا حبيبنا لبنان_يا_قطعة_السماء".


وتابع: عم تتحول لأشجار محروقة ومكبات للنفايات والوباء صار صياد بس مش للطيور صياد لناس بأبشع مرض وطلعنا بالإحصأت العالمية للأسف ثالث او رابع دولة في العالم عندا مرض السرطان شو بدي خبرك تا خبرك نيالكن على العمر اللي الراح والله يساعدنا على العمر القادم والمستقبل الغامض لله يرحمك وان شاء الله بتكون نفسك بالسما القاء الله.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads