المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الرياضة العالمية الخميس 11 - 10 - 2018

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 11:08 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار الرياضة العالمية لهذا اليوم الموافق الحادي عشر من أكتوبر لعام 2018 ، ويشمل العديد من الأحداث المثيرة والهامة في عالم الساحرة المستديرة .

فالنسيا يراقب مدافع ريفر بلات الشاب

وفقا لتقارير وسائل الاعلام الأرجنتينية فأن فالنسيا يتابع غونزالو مونتيل والمدير الرياضي يتواجد في الأرجنتين لإرسال إهتمامه بضم صاحب الـ21 عاما ويلعب كأساسي تحت قيادة مارسيلو جاياردو ويملك شرط جزائي 20 مليون يورو حتي 2021 .

ويتابع فالنسيا أيضا وفقا لتقارير " سوبر ديبورتي " اللاعب أغوستين أليمندرا خلال مباراة الأحد بين بوكا وراسينج حيث تواجد مبعوث من فالنسيا لمتابعته وهناك اهتمام من الدوري الالماني بضم اللاعب .

لاوتارو مارتينيز يقود هجوم منتخب الأرجنتين

نشرت تقارير شبكة " ESPN " العالمية أن لاوتارو مارتينيز سيقود هجوم المنتخب الأرجنتيني ضد منتخب العراق رفقة باولو ديبالا .

موساشيو لن يغادر ميلان في يناير

نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الإيطالية أن مدافع ميلان ماتيو موساشيو لن يغادر الفريق في يناير على الرغم من إهتمام فولهام وواتفورد بضمه .

غضب في باريس بسبب ميلان

نشرت صحيفة " توتو سبورت " الإيطالية أن مسؤولي نادي باريس غاضبين من تعاقد ليوناردو مع نجم فلامنجو البرازيلي لوكاس باكيتا والذي كان هدفا للنادي الفرنسي .

وأشارت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " أن صفقة باكيتا لا تغلق سوق ميلان في يناير الذي يبحث عن لاعب خط وسط ، هناك باريلا لكن كالياري لايريد التخلي عنه في منتصف الموسم و ارون رامزي التي ينتهي عقده في يونيو القادم.

كوتينيو : مباراة السعودية تحدي

يري نجم برشلونة الأسباني فيليب كوتينيو أن مواجهة منتخب السعودية تحدي خاص في إطار منافسات الدورة الرباعية الدولية.
وقال عن السعودية : "معروف عن المُنتخب السعودي الاصرار والتركيز وهذا ما سيُشكل لنا تحدياً ".
وأضاف " لقائنا المقبل لن يكون سهلاً حتى ولو كانت معرفتنا بالمُنتخب السعودي محدودة. لديهم مجموعة لاعبين ستقدم افضل ما لديها " .

وكيل مالكوم : اللاعب بخير وسيثبت موهبته

أكد وكيل أعمال نجم برشلونة مالكوم أنه هادئ و بخير وسيثبت موهبته عندما تتاح له الفرصة من المدرب أرنستو فالفيردي.
وقال : " لم يكن على فالفيردي القول ان مالكوم تعاقد النادي. في الحقيقة كل التعاقدات هي من النادي بالاتفاق بين الكشافة و الأمانة الفنية ، واللاعب مثل المدرب ياتي ويذهب " .

شكوك حول جاهزية أومتيتي للقاء إنتر وريال مدريد

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " ان هناك شكوك حول جاهزية صامويل اومتيتي للقاء انتر وريال مدريد ، المدافع الفرنسي لا يزال يشعر بعدم الراحة في غضروف ركبته اليسرى ولا يستبعد أن ينتهي بالذهاب إلى غرفة العمليات في حال عدم نجاح خطة العلاج الحالية.

وما هو مؤكد أنه سيتم إستبعاده بالفعل من لقاء إشبيلية الجولة المقبلة على ملعب الكامب نو.

تقارير .. جاريث بيل لن يشارك مع منتخب ويلز

نشرت إذاعة " الكادينا سير " الأسبانية أن جاريث بيل لن يُشارك مع المُنتخب الويلزي في المُباريات القادمة ليكون جاهزاً 100% لمُباراة ليفانتي بعد التوقف الدولي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads