المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير وتحقيقات

3 هزائم للزمالك أمام الفرق المجهولة قبل مواجهة منية سمنود اليوم

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 11:00 ص
الزمالك
الزمالك
طباعة
يلتقي اليوم فريق الزمالك مع نظيره مركز شباب منية سمنود فى تمام الساعة التاسعة مساءا على ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس وذلك ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر لموسم 2018\219.

ويعد فريق منية سمنود من الفرق الغير مشهورة على الإطلاق والتى لم تتواجد من قبل فى الدوري الممتاز بل هى من إحدي فرق مجموعة الغربية بدوري الدرجة الثالثة كما أنه صعد إلي هذا الدور للمرة الأول لها فى التاريخ.

وكان المدير الفني ورئيس النادي قد صرحوا بأن المباراة لم تتوقف على ذلك الأمر بل لديهم طموح وأهداف يسعوا لتحقيقها وأنهم سوف يفعلون أي شئ من أجل تخطي عقبة الزمالك ليكتب أسمهم بحروف من نور فى سجلات الكرة المصرية كما هو حال بني عبيد.

ورصدت بوابة المواطن خلال هذا التقرير أبرز 3 هزائم للقلعة البيضاء أمام الفرق المجهولة وجاءوا كالتالي:

مزارع دينا :
موسم 2000\2001 تقابل نادي الزمالك حامل اللقب مع نظيره مزارع دينا فى مباراة الجولة 18 من بطولة الدوري وتمكن الأخير من الفوز على الفرسان بهدفين مقابل هدف سجلهم " مجدي عبد العاطي وحمد إبراهيم" بينما سجل هدف الزمالك "طارق السعيد".

بني عبيد:
موسم 2008 وتقابل نادي الزمالك مع نظيره بني عبيد فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر وتمكن الأخير من الإطاحة بهم خارج البطولة عقب تحقيق الفوز الشهير بهدف دون رد سجله " السيد المندوه".

 النجوم :
 موسم 2018 ببطولة الدوري تقابل نادي الزمالك مع نظيره نجون أف سي بالجولة الرابعة حيث يتواجد فريق النجوم ببطولة الدوري للمرة الأولي فى تاريخه وتمكن الأخير من الفوز عليهم بهدف نظيف دون رد سجله"صلاح أمين".

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تعتقد أن مشروعات الإسكان الاجتماعي الجديدة ستقضى على أزمة السكن عند الشباب؟

هل تعتقد أن مشروعات الإسكان الاجتماعي الجديدة ستقضى على أزمة السكن عند الشباب؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads