المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباحث الغربية تكشف لغز العثور على جثة شاب بطريق المحلة الدولي

الأحد 31/يوليو/2016 - 09:50 م
طباعة
تمكنت مباحث ثالث المحلة الكبرى من كشف لغز العثور على جثة على الطريق الدول، أمس السبت لشاب في العقد الثالث من عمره،يدعى " محمد عبد الكريم" ٢٩ سنة ، مصابًا بطلق ناري بالرأس ومقيم بقرية الضاهرية التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية.

انتقل رئيس مباحث قسم ثالث المحلة الرائد أحمد عبد الشافى والقوة المرافقة له إلى مكان الحادث وبتكثيف الجهود لمعرفة أبعاد الجريمة تقرر تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد محمد عمار والرائد أحمد كوهيه والمقدم هيثم الشامي بالتنسيق مع البحث الجنائي بالدقهلية برئاسة العقيد محمد فتحي وتوصلت المعلومات إلى أن المجني عليه ذهب وأصدقائه إلى محافظه كفر الشيخ لشراء سلاح.

وأضافت التحريات أن المجني عليه كان يمر بحاله نفسيه حيث قام بشراء سلاح ناري وغافل أصدقائه بحجه تجربة السلاح وأطلق عيارًا فى الهواء وأخرى أطلقها نحو رأس المجني عليه.

استأذنت الأجهزة الأمنية في إعداد أكمنة لضبط المتهمين بارتكاب الواقعة بناء على التحريات التي أكدت تورطهما في ارتكاب الجريمة، وألقي القبض على المتهمين حيث تبين أن المتهم الأول يدعى " محمد ف م" 34سنة، كهربائي مقيم مركز شربين، بمحافظة الدقهلية، والثاني شقيقه ويدعي "عبد الحكيم ف م" سائق.

وجاءت اعترافات المتهمين تؤكد أنهما تخلصا من جثة المجني عليه بإلقائها على الطريق الدولي أمام عزبة عرفه التابعة لدائرة قسم ثالث المحلة وتحرر محضر رقم 2124 لسنة 2016 وأحيل المتهمان إلى النيابة التي باشرت التحقيقات.
برأيك ما هو أفضل مسلسل في رمضان؟

برأيك ما هو أفضل مسلسل في رمضان؟
ads
ads
ads
ads
ads