المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القارئ خالد الجارحي: حضور الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة فخر لي

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 11:18 ص
وسيم عفيفي
طباعة
افتتح القارئ الشيخ خالد الجارحي فعاليات الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة في مركز المنارة بتلاوة قرآنية لما تيسر من سورة محمد، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من قيادات القوات المسلحة في احتفالات الجيش المصري بالذكرى الخامسة والأربعين لنصر حرب أكتوبر والتي تحمل عنوان "أكتوبر .. تواصل الأجيال".

تلاوة القارئ خالد الجارحي في الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة
عن مشاركة القارئ خالد الجارحي في الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة بذكرى حرب أكتوبر، عبر الشيخ خالد الجارحي عن فخره بالمشاركة في هذا الحدث الجليل، مشيراً إلى أن تلاوة القرآن الكريم في مثل هذه المناسبة الغالية هي واجب وطني.

وثمن القارئ خالد الجارحي في تصريح خاص لـ "بوابة المواطن"، جهود القيادة الحكيمة متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي ووزارة الدفاع لإحياء ذكرى حرب أكتوبر في فعاليات الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة، مؤكداً أنهم لا يتأخرون في العرفان للشهداء الأبرار سواءاً كانوا من أبطال حرب أكتوبر أو أبطال الحرب ضد الإرهاب.

واختتم القارئ خالد الجارحي تصريحه قائلاً "حمى الله مصر وجيشها وشعبها من كل مكروه وسوء وحفظ عليها نعمة الأمن والأمان، ووفق رئيس جمهوريتنا لكل خير لمصرنا الغالية، وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر".

القارئ الشيخ الجارحي هو مقرئ المشروعات القومية والوطنية لرئاسة الجمهورية فضلاً عن الندوات التثقيفية للقوات المسلحة، كما له إسهامات في الابتهالات الدينية، ويشغل عضو نقابة قراء جمهورية مصر العربية.

حصل القارئ خالد الجارحي على ليسانس القراءات القرآنية، وتخصص القراءات وعالية القراءات من الأزهر الشريف، وأُجيز الشيخ خالد عبدالباسط الجارحي بالقراءات العشر، الصغرى والكبرى؛ كما أنه مُجَاز ومعتمد من المسجد النبوي الشريف وجامعة طيبة بالمدينة المنورة. 

عمل أستاذا للقراءات والتجويد وعلوم القرآن بجامعة القصيم بالمملكة العربية السعودية ومشرفا على حلقات التحفيظ بالمملكة العربية السعودية، وتولى أيضاً منصب أستاذ مادة القرآن الكريم والتجويد بمعاهد إعداد الدعاة بالقاهرة، ومحكما في المسابقات القرآنية الدولية والمحلية.

عمل كإمام لكبرى المساجد بمصر وخارج مصر وسافر لعديد من الدول لإمامة المصلين بها، وشارك بالعديد من البرامج الدينية كقارئ ومبتهل ديني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads