المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كاراجير : صلاح النجم الأول في ليفربول

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 12:31 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد قائد ليفربول السابق جيمي كاراجير ثقته في النجم المصري محمد صلاح ، والذي يمر بمرحلة هبوط في المستوي أو علي صعيد تسجيل الأهداف .

ورفض جيمي كاراجير الإنتقادات الموجهة لصلاح وقال لصحيفة مترو : " صلاح لا يزال النجم الأول في ليفربول وسيستعيد ذاكرته التهديفية مرة أخري في ظل إهداره الفرص التهديفية التي تتاح له في المباريات " .

وأضاف عن صلاح : " من المستحيل عملياً أن يسجل محمد صلاح نفس عدد الأهداف التى أحرزها الموسم الماضى، ولكن تسجيله 25 هدفاً سيكون موسماً ناجحاً لنجم ليفربول المكافح " .

وأضاف كاراجير عن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا : " اخشي أن يكون صعود ليفربول للقمة جاء في الوقت الخطأ في ظل وجود بيب مع السيتي ، اعتقد ان السيتي سيهيمن على البطولة خلال الأربع سنوات القادمة ، الفريق السماوي بإمكانه الفوز بالبريميرليج لمدة 3 سنوات مقبلة " .

وواصل " بالتأكيد من الممكن أن يحدث تعثر، في ذلك الوقت يجب أن يكون ليفربول هو الفريق الذي يستغل ذلك ، أعتقد أنه إذا كان مانشيني أو بيليجريني يدير مانشستر سيتي في الوقت الحالي لفاز ليفربول بالدوري ، يملك السيتي مدرب جيد وهذه مشكلة على الرغم من تمتع ليفربول بيورجن كلوب إلا أن المدرب الأسباني قد يمنعنا من اتخاذ خطوة نحو منصة البطولات " .

وحول فان دايك قال كاراجير : " فان دايك من ضمن أفضل المدافعين في العالم و لكن راموس و فاران أفضل منه، يجب عليه بذل جهد إضافي و تحقيق البطولات ليكون الأفضل، فاران و راموس حققا كأس العالم و دوري الأبطال " .

جدير بالذكر أنه وفقا لصحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية فأن ريال مدريد كان مهتما بتعيين يورجن كلوب مدربا للفريق بدلا من زيدان لكن كلوب رفض ذلك .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads