المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد الشيخ: هدفي في الترسانة مجرد بداية.. ولهذا السبب طلبت المشاركة مع الشباب

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 12:39 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد لاعب وسط النادي الأهلي، أحمد الشيخ، أنه سعيد بتأهل الفريق إلي دور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز على الترسانة أمس الأربعاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد السلام، في إطار منافسات دور الـ 32.

وقال أحمد الشيخ، في تصريحات للموقع الرسمي:"الفوز جاء في توقيت مهم، خاصة أننا لدينا مباراة مهمة أمام وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 23 أكتوبر الجاري، وكانت لدينا رغبة قوية في تحقيق أكثر من هدف من خلال مباراة الترسانة أهمها؛ حجز بطاقة التأهل إلى دور الـ16 بالمسابقة المحلية، وأيضًا كنوع من الحافز المعنوي قبل رحلة الجزائر المهمة".

وتابع هداف الدوري السابق، أن مباريات كأس مصر دائمًا تحمل صعوبات ومفاجآت كثيرة في ذات الوقت، ولكن خبرات لاعبي الأهلي حسمت المباراة لصالحهم؛ مؤكدًا سعادته بالروح القتالية التي أظهرها اللاعبون حتى الثواني الأخيرة من اللقاء.

واستطرد لاعب الأهلي:"هدفي في شباك الترسانة مجرد بداية، وأتمنى أن أتواجد ضمن الحسابات الفنية خلال الفترة المقبلة؛ من أجل تعويض الفترة الماضية التي ابتعدت فيها عن المشاركة".

وتابع الشيخ:"لم أتوقع التسجيل مباشرة فور نزولي، ولكن كان لدي شعور قوى بأن هناك هدية من السماء تنتظرني في هذه المباراة حال مشاركتي فيها لتعويض الفترة التي تغيبت عنها منذ انطلاق الموسم وهو ما حدث بالفعل بعد نجاحي في إحراز هدف الصعود".

وأشار أحمد الشيخ إلى أن الأهداف رزق من عند الله، وتحقيق المكسب دائمًا ومصلحة الفريق هم الأهم بالنسبة لي بعيدًا عن أي إنجازات شخصية، مشيرا إلي أنه يحترم دائمًا قرارات الجهاز الفني، وأنه ملتزم لأقصى درجة في التدريبات، ويبذل قصارى جهده؛ ليكون جاهزا عند استدعائه للمشاركة.

وأوضح لاعب الأهلي، أنه طلب المشاركة في وقت سابق مع فريق الشباب، من أجل تجهيز نفسه فنيًا وبدنيًا للمباريات والحفاظ على "فورمة" المباريات، وحتى يكون لائقًا في أي وقت للمشاركة وهو الأمر الذي أسعد الجهاز الفني.

وشدد أحمد الشيخ:"سعيد للغاية بدعم جماهير الأهلي ومساندتهم لي طوال الفترة الماضية التي شهدت ابتعادي عن الحسابات الفنية، وأرى أنهم السبب الرئيسي وراء إصراري للعودة للمشاركة، في ظل رسائل الدعم المعنوي المستمرة منهم، وهو ما يحملني مسئولية كبيرة لإسعادهم".

وختم نجم الأهلي تصريحاته قائلا:"أهدي هدف في شباك الترسانة لجماهير الأهلي، وأعدهم ببذل المزيد خلال الفترة المقبلة لإسعادهم ومساعدة زملائي في مواصلة الانتصارات؛ للاستمرار على منصات التتويج".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads