المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البدوي : نؤيد دعوة السيسي لتوعية المصريين بحقيقة المعارك التي شاركنا فيها

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 01:42 م
المواطن
طباعة
 علق  محمود البدوي المحامي بالنقض والدستورية العليا ، والخبير الحقوقي  ، اليوم الخميس ، على الدعوة التي أطلقها الرئيس السيسي اليوم بكلمته بالندوة التثقيفية التاسعة والعشرون للقوات المسلحة ، بشأن إعادة تشكيل الفكر الجمعي لدى الشعب المصري من جديد .

وقال " البدوي "  في بيان له  إن دعوة السيسي أمر يؤدي إلى  زيادة مساحة الوعى لدى جموع الشعب المصري بحقيقة المعارك التي خاضتها الدولة المصرية ، وفرضت عليها في محاولة يائسة لتحقيق مخططات الفوضى الخلاقة بالمنطقة العربية ككل .


وتابع  البدوي :  هذا الطرح الهام من الرئيس وفي هذا التوقيت هو توجه نرحب به ونؤيده بشده ، وبخاصة في ظل تطور أدوات الحروب الذكية بمعرفة أعداء الدولة سواء من الخارج او من الداخل ، واستغلالهم للشائعات كمعول هدم للدولة المصرية ، مستخدمين في ذلك منصات التواصل الاجتماعي بكافة أنواعها في ترويج تلك الأكاذيب بغرض بث حالة من الإحباط والسخط المجتمعي في نفوس المصريين.



ولفت إلى أن هذه  الدعوة  كفيلة في حالة حُسن تنفيذها في التصدي لتلك المحاولات اليائسة ، وإعادة تبصير جموع الشعب المصري بحجم التحديات التي تواجهها الدولة المصرية .


واختتم بيانه بأن هذه الدعوة  ستحقق ايضاً من انعكاس إيجابي على حالة الامن والاقتصاد بالداخل المصري ، وجميعها هي أمور من شأنها تعزيز جلب الاستثمارات الخارجية لمصر.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads