المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 02:00 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الخميس 11/ 10/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

السيسي :نعمل على صياغة الوعى الحقيقي للمشهد الحالي في عقول المصريين

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الحكومة تعمل على صياغة الوعي الحقيقي للمشهد الحالى في عقول المصريين، وأن هناك معركة لم تنته إلى الآن ولكنها مستمرة بتحديات وأشكال مختلفة.

الندوة التثقيفية الـ 29.. يكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي عددًا من أبطال القوات المسلحة

يكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي عددًا من أبطال القوات المسلحة، وذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة.

فيلم تسجيلي تحت عنوان "القرار" خلال الندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة بحضور الرئيس السيسي

إذاعة إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة فيلما تسجيليا بعنوان "أجيال النصر" خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ختام الندوة التثقيفية الـ29 التابعة للقوات المسلحة بعزف النشيد الوطني

اختتمت فعاليات الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة، بعزف النشيد الوطني وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي في مركز المنارة الدولي للمؤتمرات.

فيديو.. السيسي: الجيش المصري اللي هزم إسرائيل مرة قادر يعملها كل مرة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الجيش المصري الذى هزم إسرائيل يستطيع أن يفعلها أكثر من مرة ويهزم كل الصعوبات التي تواجه .

فيديو| السيسي يشاهد فيلمًا تسجيليًا عن حرب أكتوبر

تابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلمًا تسجيليًا عن حرب أكتوبر خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة تحت عنوان "أكتوبر تواصل الأجيال".

الرئيس السيسي: عشت تجربة هزيمة 67 وأتذكر كافة التفاصيل في ذلك الوقت

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه عاش تجربة هزيمة 67 ويتذكر كافة التفاصيل في ذلك الوقت، وذلك خلال كلمته في فعاليات الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة.

السيسي: مصر لم تفقد الإرادة مهما مرت بها الصعب

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر لم تفقد الإرادة مهما مرت بها الصعب، وذلك خلال كلمته في فعاليات الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة.

الرئيس السيسي: :لم نفتقد الإدارة بعد 67 وعملنا على إعادة بناء القوات المسلحة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المصريين لم يفقدوا الإدارة بعد 67 وعملوا على إعادة بناء القوات المسلحة، وأن الرأى العام بعد هزيمة 67 مثل ضغط بشكل كبير على القيادة السياسية من أجل استعادة الأرض.

السيسي: قبل حرب أكتوبر لم يكن لدى الشباب أمل في مستقبل البلاد

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الرئيس الراحل أنور السادات اتخذ قرار الحرب رغم أن المقارنة بين القدرات العسكرية لم تكن في صالح مصر، وأن قبل حرب أكتوبر لم يكن لدى الشباب أمل في واقع ومستقبل البلاد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads