المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 04:02 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الخميس الموافق 11 اكتوبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

روتانا تضرب إليسا في مقتل.. والأخيرة: أنا منهارة
سيطرت على الفنانة اللبنانية إليسا، حالة من الحزن الشديد، وذلك عقب قيام شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بحذف جميع أعمالها الفنية من كليبات وأغاني أنتجتها الشركة، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

بعد دخوله إلى المستشفى.. أخر تطورات الحالة الصحية لتامر حسني
غادر الفنان تامر حسني، المستشفى وعاد إلي المنزل منذ قليل وطالب منه الأطباء الراحة التامة حتى يستعيد عافيته تماما بعد أن تعرض إلى وعكة صحية شديدة.

نانسي عجرم تؤاز تامر حسني.. ماذا قالت ؟
حرصت الفنانة نانسي عجرم، على الدعاء للفنان تامر حسني، بعد تعرضه إلي وعكة صحية أمس وتم نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات في مدينة 6 أكتوبر،عقب تصويره برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس.

خالد سليم ينعي وفاة عمة محمد حماقي
قدم الفنان خالد سليم، واجب العزاء إلي صديقه الفنان محمد حماقي، بعد وفاة عمته أول أمس وطالب من الجمهور الدعاء لها بالرحمة والمغفرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك".

في ذكرى وفاته.. عاصي الحلاني يشكو إلى وديع الصافي ما وصل إليه لبنان
يحل اليوم الخميس 11 أكتوبر ذكرى وفاة المطرب اللباني وديع الصافي، الذي يعد من أشهر فنانين العرب، وحرص الفنان عاصي الحلاني، على احياء ذكري عبر حسابه الشخصي.

نقل تامر حسني إلى المستشفى.. اعرف التفاصيل
تعرض الفنان تامر حسنى، إلى وعكة صحية عقب تصويره برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس، وتم نقله إلى أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر.

محمد ممدوح يكشف كواليس عمل فيلم "عيار نارى"
أعرب الفنان محمد ممدوح، عن سعادته البالغة بعرض فيلمه الجديد "عيار نارى" فى دور العرض السينمائى، مشيرًا إلى أنهم صوروا جزء من الفيلم في محجر للجير في منطقة قبل المنيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads