المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 03:59 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الخميس 10/11/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

الفريق فخري يوسف عفيفي: حرب أكتوبر فتحت الباب أمام التحدي الأكبر

قال الفريق فخري يوسف عفيفي قائد الفرقة 19 مشاة في حرب أكتوبر المجيدة، إن حرب أكتوبر فتحت الباب أمام التحدي الأكبر وهو التنمية.

فيديو.. تحية تقدير من القوات المسلحة إلى الرئيس الراحل أنور السادات

وجهت القوات المسلحة تحية تقدير إلى روح الشهيد بطل الحرب والسلام الزعيم البطل محمد أنور السادات، وذلك خلال الندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيديو.. السيسي : أوعوا تكونوا فاكرين أن انا عاوز أغلى حاجة

صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن حجم المواد البترولية 125 مليار جنيه حتى بعد ارتفاع الأسعار، وأن الشعب المصري يدفع نصف ثمن السولار فقط.

فيديو.. محمود المليجي يبدع وتعبيرات وجهه تنسجم مع القرآن

نشرت صفحته تراثيات عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك "، مقطع فيديو لتعبيرات وجه الفنان محمود المليجي وفي الخليفة سورة من القرآن الكريم تنسجم مع هذه التعبيرات.

فيديو.. برنامج " على قد الأيد " يقدم طريقة عمل

عرض برنامج " على قد الأيد" ، اليوم الخميس الموافق 11 أكتوبر، الذي تقدمه الشيف نجلاء الشرشابي، طريقة عمل مكرونة بالبشاميل بالكفتة.

السيسي: قبل حرب أكتوبر لم يكن لدى الشباب أمل في مستقبل البلاد

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الرئيس الراحل أنور السادات اتخذ قرار الحرب رغم أن المقارنة بين القدرات العسكرية لم تكن في صالح مصر، وأن قبل حرب أكتوبر لم يكن لدى الشباب أمل في واقع ومستقبل البلاد.

الرئيس السيسي: :لم نفتقد الإدارة بعد 67 وعملنا على إعادة بناء القوات المسلحة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المصريين لم يفقدوا الإدارة بعد 67 وعملوا على إعادة بناء القوات المسلحة، وأن الرأى العام بعد هزيمة 67 مثل ضغط بشكل كبير على القيادة السياسية من أجل استعادة الأرض.

الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة.. السيسي: مصر لم تفقد الإرادة مهما مرت بها الصعب

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر لم تفقد الإرادة مهما مرت بها الصعب، وذلك خلال كلمته في فعاليات الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة.

فعاليات الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة بقراءة القرآن الكريم

بدأت فعاليات الندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة تحت عنوان "أكتوبر تواصل الأجيال" بقراءة القرآن الكريم، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي .

فيديو.. لحظة وصول الرئيس السيسي، إلى مركز المنارة للمؤتمرات

إذاعة فضائية on e، لحظة وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مركز المنارة للمؤتمرات لحضور الندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads