المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. انفجار الخط الرئيسي للمياه بـ«أبشواى» فى الفيوم

الأحد 31/يوليو/2016 - 10:44 م
فاتن بدران
طباعة
شهدت شوارع ابشواي الرئيسية، حالة من الإهمال والمياه الراقدة من مياه الصرف الصحي، بمنطقة المنشية بأبشواي، بسبب حدوث كسر في الماسورة الرئيسية للصرف الصحي، مما أدى إلى إعاقة الحركة المرورية وغرق المنطقة بالكامل.

واستاء المواطنون بالقاطنين بالمنطقة والمارة من تجاهل مسئولي شركة المياه والصرف الصحي رغم تقديم العديد من الشكاوي لإصلاح الأعطال في الشبكة.

وأشتكى سكان المنطقة أن المياه انتشرت بين المنازل وفي الشوارع الرئيسية في شكل برك من المياه، ما يعيق حركتهم ويعرض صحة أبنائهم للخطر وركود المياه مع انتشار روائح كريهة، على الرغم من القيام بعدة شكوى من السكان الى مرفق مياه ابشواي والفيوم.

وأشار المواطن جمال الشريف من أبناء أبشواي، إن مياه الصرف طفحت منذ أمس، حتى دخلت البيت وأصبحت هناك بركة من مياه الصرف الصحي تتصاعد منها الروائح الكريهة، والتي تؤثر على أبنائهم، وانتشار الأوبئة والحشرات والبعوض من الرائحة وركود المياه.

وحمّل الأهالي شركة الصرف الصحي المسئولية مؤكدين أنه في حالة الاتصال على الشركة يتجاهلون شفط المياه وفي حالة إصلاح العطل يأتي العامل ليقوم بتسليك بالوعات الصرف الصحي ولا يتصل على الشركة لترسل سيارة كسح لشفط المياه، حتى تحولت الشوارع إلى برك من المياه.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads