المواطن

عاجل
نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. انفجار الخط الرئيسي للمياه بـ«أبشواى» فى الفيوم

الأحد 31/يوليو/2016 - 10:44 م
فاتن بدران
طباعة
شهدت شوارع ابشواي الرئيسية، حالة من الإهمال والمياه الراقدة من مياه الصرف الصحي، بمنطقة المنشية بأبشواي، بسبب حدوث كسر في الماسورة الرئيسية للصرف الصحي، مما أدى إلى إعاقة الحركة المرورية وغرق المنطقة بالكامل.

واستاء المواطنون بالقاطنين بالمنطقة والمارة من تجاهل مسئولي شركة المياه والصرف الصحي رغم تقديم العديد من الشكاوي لإصلاح الأعطال في الشبكة.

وأشتكى سكان المنطقة أن المياه انتشرت بين المنازل وفي الشوارع الرئيسية في شكل برك من المياه، ما يعيق حركتهم ويعرض صحة أبنائهم للخطر وركود المياه مع انتشار روائح كريهة، على الرغم من القيام بعدة شكوى من السكان الى مرفق مياه ابشواي والفيوم.

وأشار المواطن جمال الشريف من أبناء أبشواي، إن مياه الصرف طفحت منذ أمس، حتى دخلت البيت وأصبحت هناك بركة من مياه الصرف الصحي تتصاعد منها الروائح الكريهة، والتي تؤثر على أبنائهم، وانتشار الأوبئة والحشرات والبعوض من الرائحة وركود المياه.

وحمّل الأهالي شركة الصرف الصحي المسئولية مؤكدين أنه في حالة الاتصال على الشركة يتجاهلون شفط المياه وفي حالة إصلاح العطل يأتي العامل ليقوم بتسليك بالوعات الصرف الصحي ولا يتصل على الشركة لترسل سيارة كسح لشفط المياه، حتى تحولت الشوارع إلى برك من المياه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads