المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاستثمار والمالية يمثلان مصر في اجتماعات البنك الدولي وصندوق النقد بأندونيسيا

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 11:29 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شهدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ومحمد معيط وزير المالية، صباح اليوم، تمثيل مصر في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي وصندوق النقد بأندونيسا، وأشاد البنك الدولي بتجربة مصر الاصلاحية والاستثمار في رأس المال البشرى.

وزارة المالية والاستثمار فى اجتماعات البنك الدولى 

وأشاد ستاينر، مدير البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، بالإصلاحات الاقتصادية المصرية وبرامج الحماية الاجتماعية الموازية لها، مشيرًا إلى أن البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة دوره دعم مصر من أجل تحسين مستوى الاقتصاد المصري ذي الأثر الاجتماعي.

وأعربت سحر نصر، أثناء مشاركة المالية والاستثمار فى اجتماع البنك الدولى، عن تطلعها لزيادة التعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية خلال الفترة المقبلة، من خلال تنفيذ مصر إصلاحات تشريعية تسهم في تحسين مناخ الاستثمار.

وأكدت وزيرة الاستثمار، خلال مشاركة المالية والاستثمار فى اجتماعات البنك الدولى، حرص مصر على إقامة شراكات مع مختلف مؤسسات الأمم المتحدة، للمساهمة في جذب الاستثمارات، مشيرة إلى أهمية وضع أولوية لمشروعات الشباب فى الصندوق الاستثمارى التنموى ودعم رواد الأعمال، وذلك لربط أهداف التنمية مع الاستثمارات ذات البعد الاجتماعي والبيئي والموفرة لفرص العمل، ولتقديم خدمات أفضل للمواطن ذات تكلفة أقل، مع تحفيز نمو الشركات الناشئة من خلال إيجاد حوافز سوقية تسمح بالمنافسة، وربطهم مع السوق الخارجي والتكنولوجيا المتطورة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads