المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محاولة مانشستر سيتي لضم "ميسي" ضمن أبرز أخبار الدوري الإنجليزي 12 - 10 - 2018

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 11:30 ص
شهاب طاهر
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" أخبار الدوري الإنجليزي لهذا اليوم 12 - 10 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة ، وأهمها أن رئيس مانشستر سيتي كان يتمنى ضم ميسي وتخطيط باريس سان جيرمان للاستعانة بـ" أرسين فينجر".

ليفربول ونابولي يراقبان وضع نجم نابولي

نشرت صحيفة "الميرور" الإنجليزية أن ليفربول ويوفنتوس الإيطالي يراقبان وضع النجم الشاب بيوتر زيلينسكي في نابولي.

رئيس مانشستر سيتي: كنت أتمنى ضم ميسي

كشف رئيس مانشستر سيتي خلدون المبارك في رده في إحدى المؤتمرات حول سؤال هل هناك صفقة تمنيتها وحاولت وحاولت لكن فشلت وما حدثت ؟ وكان رده بصراحة ميسي.

جوزيه مورينيو مهتم بفترة التوقف الدولي

نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو تابع مباراة صربيا ضد مباراة منتخب الجبل الأسود.

إيفرتون يتحرك للتعاقد مع سمير نصري

نشرت صحيفة "الميرور" الإنجليزية أن إيفرتون وبشكل غير متوقع تحرك للتعاقد مع سمير نصري.

مدرب كريستال بالاس يستبعد عودة بينتيكي

نشرت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية أن روي هودسون أكد بأن كريستيان بينتيكي لن يلعب لكريستال بالاس قبل بداية العام الجديد بعد العملية التي أجراها بالركبة.

باريس سان جيرمان يخطط للاستعانة بـ "فينجر"

نشرت إذاعة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية أن باريس سان جيرمان يريد تعيين مدرب أرسنال السابق "أرسين فينجر" في منصب المدير الرياضي للفريق.

راشفورد: مشوار إنجلترا في كأس العالم جيد للغاية

أشاد مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد بمشوار المنتخب الإنجليزي في مونديال روسيا، قائلا: " أعتقد أن مشوارنا في كأس العالم كان جيدًا للغاية، لقد كنا في حاجة لشيء كبير نمنحه للجماهير وبلادنا، نحن نمتلك لاعبين جيدين لهذا آمل أن نحقق بطولة مستقبلاً " .

وأضاف: " لم نحقق البطولة، ولكننا بكل تأكيد تقدمنا خطوة جعلت الجميع يؤمن بتطورنا وأننا في طريقنا لتحقيق بطولة مستقبلاً ، كان الأهم هو مشوارنا ، لن ننساه سواء لاعبين أو جماهير، أصبحنا نملك القدرة على مواجهة أكبر المنتخبات في العالم".

كاريك: مورينيو مهووس بالفوز

أكد مساعد مدرب مانشستر يونايتد مايكل كاريك أن أكثر ما يعجبه في مورينيو أنه مهووس بالفوز ودائما يريد مساعدة لاعبيه على التطور.

وقال كاريك: " مورينيو حقق بطولات مع مانشستر يونايتد لا أحد يستطيع قول عكس ذلك، مورينيو أحد أفضل المدربين في العالم ، إذا نظرت آخر 25 - 30 سنة ستجد أن مورينيو والسير أليكس فيرجسون من ضمن أفضل 3 مدربين في العالم، أعتقد أني محظوظ لكوني تعلمت الكثير منهم ".

ايدرسون: طريقة لعب مانشستر سيتي مناسبة لي للغاية

يرى حارس مانشستر سيتي إيدرسون أن طريقة لعب مانشستر سيتي تناسبه للغاية، قائلا: " طريقة اللعب في مانشستر سيتي مناسبة لي للغاية، جوارديولا يحب التمريرات القصيرة وتأقلمت على ذلك سريعًا. أعلم أنني تطورت كثيرًا كلاعب كرة قدم ليس في مانشستر سيتي فقط لكن على مستوى المنتخب الوطني أيضًا".

وأضاف: " مواجهة نجوم من طراز عالمي في التدريبات والمباريات يساعد بشكل كبير في التطور بسرعة، وأنا دومًا ما أبحث عن التطور، وهذا هو ما حدث في الموسم الأول لي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads