المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كفرالشيخ في أسبوع| احتفالات نصر أكتوبر..وزيارة وزير القوى العاملة .. وتسلم 7764 بطاقة تموينية

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 06:03 م
كفر الشيخ في أسبوع
كفر الشيخ في أسبوع
كفرالشيخ : نرمين الشال
طباعة
شهدت محافظة كفر الشيخ العديد من الأحداث والفعاليات الهامة حيث وافق احتفالات بالذكرى الـ45 لانتصارات أكتوبر المجيدة بجانب العديد من الأحداث 

مدارس كفر الشيخ تحتفل بذكري حرب أكتوبر
احتفلت مدارس محافظة كفر الشيخ، السبت، بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة خلال طابور الصباح وبرنامج الإذاعة المدرسية، وحرص المعلمين على استعراض بطولات قواتنا المسلحة أثناء الحصة الأولى بناء على تعليمات الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وهنأت وكيل الوزارة ،الرئيس عبدالفتاح السيسي ، والدكتور إسماعيل طه ،محافظ كفر الشيخ ، والدكتور طارق شوقي ،وزير التربية والتعليم، والقوات المسلحة بالذكرى ال45 لانتصارات أكتوبر، كما هنأت المعلمين، بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، مشيرة إلى أنها تقدر جهودهم وتعترف بفضلهم. 

كان الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، بعث ببرقية تهنئة لأبناء وأجهزة المحافظة، بمناسبة الذكرى الـ 45 لإنتصارات أكتوبر المجيدة، داعيا أجهزة المحافظة إلى استلهام إنتصارات أكتوبر المجيدة فى مضاعفة جهود التنمية وبناء الشخصية المصرية وتحسين جودة الحياة لأبنائها، مقدماً التحية لأبطالنا البواسل وشهدائنا الأبرار من رجال القوات المسلحة الأبطال ورجال الشرطة البواسل الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم من أجل وطنهم فنالوا شرف الشهادة وكانوا عند ربهم أحياء يرزقون، مؤكدًا أن حرب أكتوبر المجيدة تعد واحدة من أعظم الانتصارات في العالم، التي غيرت وجه مصر الحضاري والتاريخي، دفاعاً عن أرض وكرامة الشعب المصري العظيم.

طلاب كفرالشيخ يقدمون التهنئة للقيادات السياسية بنصر أكتوبر
كما ترأست الدكتورة بثينة كشك ،وكيل وزارة التربية والتعليم ، الاثنين ، وفداً من الطلاب والطالبات ، رافقها خلال جولتها الدكتور علاء جوده مدير ادارة غرب التعليمية وهالة النواصره مدير إدارة شرق التعليمية ، ومحمود اللقاني مدير إدارة العلاقات العامة ، وفوزي الطنوبي رئيس قسم العلاقات العامة، ومحمد الأسيوطي المنسق الإعلامي ، ومصطفى العافي ، المسئول الإعلامي ، لتقديم التهنئة بذكرى أكتوبر المجيدة، للدكتور اسماعيل طه محافظ كفرالشيخ في مكتبة وللعميد سامح الطنوبي المستشار العسكرى للمحافظة بمكتبه ، و اللواء فريد مصطفي مدير أمن كفرالشيخ ومساعد وزير الداخلية، في بديوان مديرية الأمن ، للتهنئة بذكرى انتصار اكتوبر المجيد.

وأهدت وكيل الوزارة والطلاب والطالبات دروع المديرية وبوكيهات ورد ومصحف للمحافظ وللمستشار العسكري ومدير الأمن

وأكد الدكتور اسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ خلال استقبال الطلاب والطالبات، إنه سعيد بوجود الطلاب وتذكرهم واحتفالهم بهذه الذكرى الغالية، ليتعرفوا على كم التضحيات التى قدمها جيش مصر العظيم من أجل الحفاظ على تراب هذا الوطن، و يعبروا عما شاهدوه من وثائق عن حرب أكتوبر ليردوا على أصحاب الشائعات المغرضين المقبلين من انتصارات أكتوبر.

وطالب المحافظ، من مستخدمي الفيس بوك استغلاله فيما يفيد مصرنا والرد على المغرضين وسيكون هؤلاء الطلاب أول من يواجهوا تلك الحملة أفكار مستنيرة ، مشيداً بالدور الذي تؤديه التربية والتعليم بكفر الشيخ من غرس قيم الولاء وترسيخ الانتماء لدى الطلاب والطالبات وظهر جلياً من خلال مناقشته للطالبات عما يعرفونه عن انتصارات أكتوبر .

ومن جانبه عبر العميد سامح الطنوبي المستشار العسكرى للمحافظة عن سعادته الغامرة لتوجه وفد تعليم كفرالشيخ له لتقديم التهانى بانتصار اكتوبر المجيدة، مؤكداً أن انتصار اكتوبر فخر العسكرية المصرية وأنه سجل فى كتب التاريخ وتتدارسه المؤسسات العسكرية العالمية لما يحمل م إنجاز للجندى المصرى من بطولات تفوق الخيال.

من جانبه أشاد اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفرالشيخ ومساعد وزير الداخلية بزيارة الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم ووفد الطلاب ليتعرفوا عن قرب الجهود التي تبذلها الداخلية إلى جانب جيش مصر العظيم للحفاظ على أمن الوطن.

وفى كلمتها قالت الدكتورة بثينة ، وكيل وزارة التربية والتعليم ،إن تلك الجولة استهدفت فى المقام الاول تعريف الطلاب تاريخ وطنهم وخاصة انتصارات اكتوبر العظيم اضافة رؤيتهم رموز الوطن وجها لوجه لمعرفة ما يقدمونه من أجل مصر ، مؤكدة أن الجولة كانت ردا على من يشككون فى عظمة جيش مصر وتاريخ نضاله المشرف.

وزير القوى العاملة ومحافظ كفر الشيخ يوزعان 100 شهادة أمان على العمالة الغير منتظمة
استقبل الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، وزير القوى العاملة محمد سعفان، بمكتبه بديوان عام المحافظة، الأحد لإفتتاح فعاليات ملتقى السلامة والصحة المهنية "سلامة وأمان" ، بمشاركة 17 جهة من أعضاء هيئة التدريس والهيئات المعاونة بالكليات ، ومسئولي وحدة الأزمات والكوارث ومسئولي وحدة الجودة بجامعة كفر الشيخ، فضلا عن مسؤولي السلامة ومدير إدارة الأزمات والكوارث بمديريات المحافظة، ومديري الجهات والشركات ومسئولي السلامة وأعضاء لجانها . 

وزع وزير القوى العاملة محمد سعفان ومحافظ كفرالشيخ، الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه 100 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة بجامعة كفرالشيخ، من أصل 536 شهادة ممنوحة للعمالة الغير منتظمة بالمحافظة، فى إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، لرعاية وحماية هذه الفئة ورعايتها صحياً واجتماعياً وتأمينياً

جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة بافتتاح ملتقى السلامة والصحة المهنية "سلامة وأمان" بمشاركة 17 جهة من أعضاء هيئة التدريس والهيئات المعاونة بالكليات، ومسئولي وحدة الأزمات والكوارث ومسئولى وحدة الجودة بجامعة كفر الشيخ، فضلا عن مسؤولي السلامة ومدير إدارة الأزمات والكوارث بمديريات المحافظة، ومديرى الجهات والشركات ومسئولي السلامة وأعضاء لجانها .

واستهدف الملتقى إطلاع المشاركين على مفهوم السلامة والصحة المهنية، وأهدافها والتشريعات الوطنية المتعلقة بها، وتمكينهم من تحليل وتقييم مخاطر العمل، وإدارة الأزمات والكوارث، وخطط الطوارئ والتحقق من الحوادث واكتشافها حتى يمكن تلافيها، ورفع مستوى الأداء بالتدريب على أسلوب عمل متطور، وإعداد المتدرب مسؤوليات جديدة.

تموين كفر الشيخ يتسلم 7764 بطاقة تموينية مميكنة
قال عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية إن مديرية التموين بكفر الشيخ، تسلمت 7764 بطاقة تموينية مميكنة " ذكية".

وأكد بأن الـ 7764بطاقة تموينية ذكية جاءت ما بين بدل تالف وبدل فاقد واستخراج جديد، تم طباعتها من خلال منظومة إدارة البطاقة الذكية الجديدة والتي تم تطبيقها اعتبارا من بداية العام الحالي تحت إشراف وزارة التموين وبالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي وهيئة الرقابة الإدارية.

وأضاف الهابط، أن المحاسب عماد عبد الغني حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، وجه بفرز تلك البطاقات وتسليمها المكاتب التموينية المختصة بدائرة المحافظة تقوم تلك المكاتب بدورها في تسليمها لأصحابها حتى يتم الصرف بها بداية من الشهر القادم.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads