المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رفض مبابي المقارنة مع رونالدو وميسي ضمن أهم أخبار دوري أبطال أوروبا 12-10-2018

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 11:51 ص
شهاب طاهر
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" أخبار دوري أبطال أوروبا هذا اليوم الموافق 12 - 10 - 2018 ، وتشمل العديد من آخر أخبار الفرق المشاركة في هذه البطولة.

دورتموند يقرر تفعيل خيار شراء ألكاسير

نشرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكاتالونية أن نادي دورتموند سيدفع بالفعل 23 مليون يورو بالإضافة لـ 5 مليون متغيرات لـ برشلونة من أجل باكو ألكاسير. 

اللاعب سيحصل على راتب 8 مليون يورو وسيكون ثالث أعلى اللاعبين في سُلم الرواتب بعد رويس وغوتزه.

دي ليخت أولوية برشلونة في الشتاء

نشرت صحيفة "السبورت" الكاتالونية أن ماتياس دي ليخت هو أولوية نادي برشلونة في ميركاتو يناير ويستعد البارسا للإنقضاض عليه بعد أن أعجب أبيدال وسيجورا بأدائه أمام بايرن والنادي يراقبه منذ سنتين على الأقل.

وأضافت صحيفة "السبورت" أن النادي لن يوقع مع ظهير في يناير ، ونشرت صحيفة الموندو " أن سبب هذه الصفقة هو إصابة اومتيتي خطيرة فعلاً فمن الممكن أن يهجم النادي على الهولندي .

فيدال: أنا سعيد في برشلونة

أكد نجم برشلونة أرتورو فيدال على سعادته في البارسا، قائلا: "أنا سعيد في برشلونة ، أعرف أن هناك لحظات جميلة ستأتي ، وساستمتع بها وأعرف بالفعل كيف سأتصرف".

ورد فيدال بالضحك على سؤال حول السيطرة على منتخب تشيلي وتقرير من يلعب ومن لا يلعب: " هذا يجعلني أضحك. لم أكن أبدا في فريق حيث يختار لاعبين معينين من سيلعب ومن لا يلعب ، لا يمكن لأي أحد حتى لو كان الأفضل التأثير على قرارات المدرب".

مودريتش: هاري كين يسجل الكثير من الأهداف

أشاد لوكا مودريتش نجم ريال مدريد بمهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين قبل لقاء إنجلترا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية: " هاري كين يسجل الكثير من الأهداف في السنوات الأخيرة ، يلعب بشكل رائع ، ويضع توتنهام في السباق على اللقب، هو أمر كبير بالنظر إلى الأندية الأخرى التي تنفق الكثير من المال. إنه بالفعل أحد أفضل المهاجمين في العالم ".

وأضاف: " قلت أن انجلترا تفتقر للاحترام. لم أكن أقصد أن لاعبي المنتخب الإنجليزي أو المدرب قللوا من شأننا ، لكن الناس الذين يحيطون بمنتخب انجلترا (المعلقون والصحفيون والمشجعون). شعرنا أنهم لا يحترمون كرواتيا. لم يبدوا تقديرًا كافيًا لنا وهذا أعطانا دافعًا إضافيًا " .

مينو رايولا لن يسمح بانتقال دي ليخت لـ" مانشستر يونايتد "

نشرت صحيفة "الديل ميرور" أن انتقال دي ليخت إلى مانشستر يونايتد لن يتم بسبب مشكلة مورينيو مع بوجبا، وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا وهو أحد أسوء وكلاء الأعمال. المصادر المقربة من اللاعب تتفهم أن رايولا لن يسمح بذلك.

كاراجير: خط الوسط هو القادر على منافسة ليفربول لـ"مانشستر سيتي"

أكد مدافع وقائد ليفربول السابق جيمي كاراجير أن ليفربول يجب أن يقوي خط وسطه إذا إراد منافسة مانشستر سيتي: " إذا أراد ليفربول منافسة مانشستر سيتي هذا الموسم على البريميرليج فيجب عليهم تقوية الوسط أكثر، انظر هم يمتلكون ديفيد سيلفا وكيفين دي بروين".

وأضاف: " ليفربول ما زال يفتقد كوتينهو حقاً، هم أرادوا فقير ولكن الصفقة لن تحدث، يجب عليهم التعاقد مع لاعب بجودة كوتينهو".

فاران يثير قلق ريال مدريد

نشرت صحيفة "السبورت" أن مدافع ريال مدريد رافائيل فاران عانى من إصابة ضد إيسلندا ولم يكمل مباراة منتخب بلاده وتم استبداله وحل محله كورت زوما وهناك شكوك حول لحاقه بلقاء ألمانيا.

لوك شو يعود لتدريبات مانشستر يونايتد

عاد لوك شو وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية لتدريبات مانشستر يونايتد، وأصبح جاهزا للمشاركة ضد تشيلسي بعد تعرضه لإصابة في الكاحل عقب مباراة نيوكاسل، غاب بسببها عن لقاءات إنجلترا ضد إسبانيا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية.

مبابي يرفض المقارنة مع ميسي ورونالدو

رفض نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي المقارنة مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو قائلا: "عندما كان ميسي وكريستيانو في نفس سني، لم تكن الإحصائيات بنفس القدر من الأهمية، بل طرق اللعب أيضًا، لذا لن أقارن نفسي بهما" .

وأضاف: " لا أفكر في الكرة الذهبية، لأنها إذا شغلت تفكيري بشيء ما قد أتحول إلى شخص أناني، لذا أفضل التركيز في العمل الجماعي، فالفضل يعود إلى زملائي في الفريق والمنتخب لوجودي هنا مع فرنسا، وما أعد به أنني سأبذل قصارى جهدي حتى نهاية التصويت، بعدها سنرى ما سيحدث ، لقد قدمت كل ما لدي ضد أيسلندا والجماهير ساندتنا وقاتلنا من أجلهم " .

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن مبابي بات أول لاعب يسجل 10 أهداف لمنتخب فرنسا، قبل بلوغه 20 عاما.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads