المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموضة في أسبوع| درة بالأحمر و نانسي بالأسود القصير

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 05:12 م
المواطن
ندى محمد
طباعة
تبحث النساء دائما وراء النجمات، لإنهن أيقونة الموضة والجمال، وتفتش وراء إطلالاتهن حتى تستوحي ما يناسبها، لذلك وفي هذا الاسبوع نقدم لك احدث الموضة التي لا تجعلك تحتاري وتبحث كثيرا، حيث تنافس عدد كبير من النجمات بالظهور بأجمل الإطلالات خلال فترة هذا الأسبوع.

الموضة في أسبوع:

وترصد" بوابة المواطن"، كعادتها موضة النجمات في الأسبوع، فلا نجد أجمل من إطلالات نجمات الفن التي اثارت اعجاب الفتيات.




نوال الزغبي:

وفي منتصف هذا الأسبوع أطلت نوال الزغبي بإطلالة مميزة بإمكانك أن تستوحي إطلالتك، من تلك الإطلالة الشبابية، حيث أطلت بإطلالة رياضية رائعة، مريحة وعملية وفي نفس الوقت لا تتنازل عن الأنوثة والجاذبية، وجعلتها تبدو أصغر سنا بينما ارتدت تي شيرت أبيض، وارتدته بأسلوب مميز وربطة خاصة من منطقة البطن، مع بنطلون رياضي، جذاب، وحذاء رياضي، وتركت شعرها الوافي منسدل، وكسرت القوعد مع حقيبة صفراء.
الموضة في أسبوع|
نانسي عجرم:

كما أطلت هذا الأسبوع، الفنانة نانسي على جمهورها، بإطلالة ساحرة مع فستان أسود قصير غاية في الأناقة، وفتحة صدر، وأكتاف طويلة، وجاء الفستان مجسم ما أبرز أنوثتها، وتركت شعرها البني منسدل، وارتدت بعض المجوهرات الرقيقة، وطبقت مكياج ناعم بعدت عن الألوان الصارخة.
الموضة في أسبوع|
لفنانة درة:

ونشرت، درة على حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، صور تلك الإطلالة التي نالت إعجاب الكثيرين وهي ترتدي فستان باللون الأحمر وكانت في منتهي الأناقة والشياكة، وكانت تظهر في الصور وهي نائمة على السرير.
الموضة في أسبوع|
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads