المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| زفاف حفيدة الملكة إليزابيث يشعل بريطانيا .. معلومات لا تعرفها عن العروس

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 02:49 م
أسماء حامد
طباعة
شهدت بريطانيا ،اليوم الجمعة ، حفل زفاف حفيدة الملكة إليزابيث والذي أشعل بريطانيا حيث حضره عدد كبير من النجوم  ورجال المجتمع والعائلة المالكة.


ويعد حفل زفاف حفيدة الملكة إليزابيث ثاني حفل زفاف ملكي في قلعة وندسور هذا العام بعد دخول أبن عمها الأمير هاري عش الزوجية مع ميجان في الشهور الماضية.


وذكرت "رويترز" :" أن الأميرة يوجيني تبلغ من العمر28 عاما، و هي مضيفة أنها  الأبنة الصغرى للأمير آندرو، ثالث أبناء الملكة، وتتزوج اليوم جاك بروكسبانك "32 عاما" في قلعة وندسور غربي لندن ".

واستقبلت كنيسة القديس جورج التي تقع داخل قلعة وندسور وتعود للقرن الخامس عشر، مراسم زفاف حفيدة الملكة إليزابيث  ويشرف على المراسم كبير الكهنة ديفيد كونر. وتم توجيه الدعوة لممثلين عن منظمات خيرية و1200 من العامة لحضور المناسبة.

ويستقبل حفل زفاف حفيدة الملكة إليزابيث كوكبة من المشاهير ضيوفا على الحفل وستكون ابنة المغني روبي وليامز من بين وصيفات العروس، كما تكون شقيقتها الكبرى الأميرة بياتريس، وصيفة العروس.

كما يحضر حفل زفاف حفيدة الملكة إليزابيث الأميرة شارلوت "ثلاثة أعوام" أبنة الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون وصيفة للعروس أيضا، أما شقيقها الأمير جورج "خمسة أعوام" يكون من الصغار المرافقين للعروسين.

تجدر الإشارة إلى أن يوجيني، ترتيبها التاسعة في ولاية العرش ، و نشرت مجلة voug، الفرنسية الصور الأولى من  حفل زفاف حفيدة الملكة إليزابيث.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads