المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف الجمعة 12 أكتوبر 2018

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 04:01 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى منتصف اليوم الجمعة الموافق 12 أكتوبر 2018.

فيديو| مايا مرسي لـ"بوابة المواطن": زوجات وأمهات الشهداء مصدر للأمل
أعربت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، عن سعادتها وفخرها، بما تتحلى به زوجات وأمهات الشهداء من ضباط الجيش والشرطة، من عزيمة وقوة.

أكثر من 5 آلاف شكوى للمرأة في 2018.. والأحوال الشخصية تتصدر
أعلن المجلس القومي للمرأة، عن تقرير مكتب شكاوى المرأة ومتابعتها بالمجلس بشأن عدد الشكاوى الواردة للمكتب وفروعه بالمحافظات وتصنيفتها في الفترة من 1 يناير 2018 الى 30 اغسطس 2018.

وجعها هيموتني.. 5 نصائح تخلصك من آلام الدورة الشهرية
"وجعها هيموتني" هذه الكلمة الأشهر التي تتردد في فم الكثير من الفتيات أثناء الدورة الشهرية ومن الأمور المعروفة أن فترة الدورة الشهرية مليئة بالتقلبات المزاجية للكثير من النساء والفتيات لذلك تقدم "بوابة المواطن"، عشان تتخطى كلمة "وجعها هيموتني" تعرفي على 5 نصائح تخلصك من آلام الدورة الشهرية.

نساء لا تنسى.. تزوجت أخاها.. ما لا تعرفه عن حتشبسوت المرأة القوية
"حتشبسوت ياحتشبسوت قفلوا عليكى يا حلوة تابوت" "حتشبسوت من نساء لا تنسى في العالم، فهى امرأة قوية طموحة ذكية تثق من مكانتها وقدرتها، هي أول ملكة فرعونية حكمت مصر. 

اسأل طبيب| لو قلبك بيدق جامد.. اعرف أسباب خفقان القلب وعلاجه
كشف الدكتور سامح علام أستاذ أمراض القلب، عن أسباب خفقان القلب وعلاجه بطرق مختلفة.

هتنسي خيانة جوزك ؟.. نساء يكشفن تجاربهن وخبير يوضح
من أكثر الأسئلة التي يرددها النساء المتزوجات هذه الأيام بينهن، هتنسي خيانة جوزك ؟، وذلك بسبب انتشار الخيانات الزوجية بين الأزواج بشكل مبالغ فيه.

الشغل جابلي جلطة.. 5 مشروبات تظبط ضغطك
"الشغل جابلي جلطة" دائمًا ما يكون الشغل أحد أسباب ارتفاع الضغط ؛ لذلك تعرف على 5 مشروبات تظبط ضغطك لأنه من المعروف أن المشروب اثناء العمل او بعد الخروج من مهام العمل والتواجد في المنزل من الأمور المهمة، لتهدئة حواسك وتنشيط نفسك حتى يزداد تركيزك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads