المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع أخت أنغام .. الجزء الرابع من أزمات عائلة محمد علي سليمان

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 05:02 م
وسيم عفيفي
طباعة
جاء خبر مصرع أخت أنغام كارثة أحاطت بأسرة الموسيقار محمد علي سليمان، حيث أن نجلته المتوفاة "غنوة" هي التي تقوم بالبيت من حيث أخيها المعاق فضلاً عن والدتها ورعاية أبيها، وانطوت صفحة قاسية في كتاب أنغام.

مصرع أخت أنغام .. أحزان تتجدد

غنوة محمد علي سليمان
غنوة محمد علي سليمان
جدد مصرع أخت أنغام أزمات أسرة الموسيقار محمد علي سليمان مع الموت المفجع، حيث أن آخر حادثة مفجعة أحاطت بعائلة الموسيقار محمد علي سليمان كانت في أكتوبر من العام 1995 م حين عُثِر على جثة شقيقه المغني عماد عبدالحليم على ضفاف النيل في حادثة شغلت الرأي العام ولم يُعْرَف سببها حتى الآن وتكهن كثيرون أن المخدرات هي من أنهت مسيرة وريث عبدالحليم حافظ ـ كما قال العندليب ـ.
عماد عبدالحليم
عماد عبدالحليم
الصدفة القدرية أن مصرع أخت أنغام جاءت في نفس الشهر الذي مات فيه عمها عماد عبدالحليم، وهو نفس الشهر الذي يحتفل فيه والدها بعيد ميلاده الحادي والسبعين.

الأزمة الثانية في أسرة محمد علي سليمان بعد وفاة عماد عبدالحليم وقبل مصرع أخت أنغام تتمثل في نجله المعاق والذي سبب خلافات بين غنوة وأنغام وصل إلى استديوهات التوك شو.
منشور أخت أنغام
منشور أخت أنغام
قبل مصرع أخت أنغام بـ 3 سنوات، نشرت غنوة منشوراً لها عبر صفحتها الشخصية فيس بوك منشوراً تهاجم فيه أنغام نتيجةً لموقفها من أخيها المعاق بعد برومو برنامج مصارحة حرة والذي استضاف أنغام وقالت هو ليس شقيقي بل أخي غير الشقيق.

وقتها كتبت غنوة منشوراً صبت فيه جام غضبها على أنغام وقال "أخوكي غير الشقيق!! بس أخوكى عارفة الناس أصلها بتساعد الناس الغلابة اللي في الشارع مش أخوها غير الشقيق يا جاهلة يا غبية!! فرحانة بغلطك".
وأضافت أخت أنغام: "أحمد مش محتاج منك حاجة اللي هو أخوكى غير الشقيق أصل هو أصلا خسارة يبقى أخوكى علشان أنت خسارة فيكى تاخدي ثواب أنك حتى تقوليله كلمة حلوة اللي حتى مبتقوليهاش ده أنت حتى لما شفتيه استخسرتي تبوسيه".

واختتمت غنوة منشورها قائلةً : "‏أنغام‬ للأسف اسمك مش هتقدري تغيريه وأحمد بيعرك أوي خسارة فيكى شرف أنه اسمه على اسمك للأسف مش هنعرف نغيره، أنت خسارة فيكي تشوفيه أصلا مش يبقى أخوكي غير الشقيق ومش شرف لينا أنك للأسف أختنا، دي بجد اللي حاجه تعر.. أحمد ده نعمة كبيرة ربنا مش عايز ينولهالك".
أنغام ترد على أختها.

 
لم يكن صدام غنوة وأنغام بسبب أخيهما المعاق نتيجة لبرومو برنامج مصارحة حرة، بل في سنة 2013 ظهر أخ أنغام المعاق مع ريهام سعيد في برنامجها "صبايا الخير" من أجل تساعده للعلاج في الخارج، إذ يحتاج أكثر من عملية جراحية حتى يستطيع الحركة، وأعلن أن أنغام رفضت مساعدته.
بدورها ردت أنغام على كل هذا بمنشور قصير لها واكتفت فيه بقولها "إن الله مع الصابرين، وإن تصبروا وتتقوا فإن ذلك من عزم الأمور، حسبنا الله ونعم الوكيل".

أنغام وأحمد عز .. محمد علي سليمان يوصي بوصية
 
جاءت الأزمة الثالثة في أسرة الموسيقار محمد علي سليمان وهو نبأ زواج أنغام وأحمد عز والذي تسبب في حرج للموسيقار محمد علي سليمان نتيجة لمعرفة الإعلام به وإساءة التناول له.
منشور محمد علي سليمان
منشور محمد علي سليمان
 جاءت خلافات الأختين لتدفعه أن يكتب منشوراً عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً " لدى إحساس قوى بقرب الأجل (والله اعلم) أوصيكم بامى ست الحبايب وحبايب بابا أنغام وغنوه وخالد وأحمد وحبايب جده عمر وعبد الرحمن وياسين فهم قرة عينى .. صدقوني".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads