المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزارة الشباب تطلق اليوم التطوعي في الغربية تحت شعار "شارك .. ونظف"

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 07:42 م
أمنيه عبد العزيز
طباعة
تنظم غداً الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالتعاون مع الادارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة في الغربية فعاليات اليوم التطوعي وإطلاق مبادرة "شارك .. ونظف"، وذلك في العاشرة صباحاً بمشاركة 500 شاب وفتاة من أعضاء أندية التطوع بمراكز الشباب.

وتنطلق فعاليات المشروع بمنطقة استاد طنطا ومحيطها في شارع عين الحياة من أول شارع الكورنيش وتنتهي في منطقة الحمام الأوليمبي.

جاء ذلك في إطار إنطلاق الدوري المحوري لوزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بأهمية مشاركة الشباب بكافة القضايا المجتمعية وترسيخ قيم المواطنه والأنتماء وتفعيل أندية التطوع بمراكز الشباب.

يشرف على المبادرة مديرية الشباب والرياضه بالغربية، برئاسة الأستاذ محمد اسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة، الأستاذ علي الراعي وكيل المديرية للشباب، ومحمد جودة مدير عام إدارة الشباب وفريق عمل الادارة العامة للشباب.

وفي سياق آخر تنطلق المبادرة بقرية محلة مرحوم من مستشفى الشرطة لنهاية الشارع انتهاء مركز الشباب ومنطقة شارع السوق عند مركز الشباب، كما أنها ستنطلق في إتجاه آخر ابتداء من شارع المستشفي بكفر الزيات إنتهاءًا بالمنطقة الازهرية.

وفي سياق آخر سيتم الإنتهاء من المبادرة يوم السبت المقبل بعد انتهاء مولد العارف بالله السيد أحمد البدوي بعد الإنتهاء من الليلة الختامية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads