المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز ملامح الميركاتو الشتوي لعمالقة أوروبا

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 10:02 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
بدأت جميع الفرق الأوروبية الكبيرة تحديد مراكز القوة والضعف من أجل تحديد مدي إحتياجاتها من أجل بدأ التخطيط لسيناريوهات التعاقد خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وترصد لكم بوابة المواطن أبرز ملامح فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة لكبار وعمالقة القارة العجوز .

ريال مدريد 

1-إيدين هازارد : لا يزال ريال مدريد يحاول ضم النجم البلجيكي إيدين هازارد من أجل فك شفرة العقم الهجومي التي ضربت بالفريق عقب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلي يوفنتوس .

2- ليو سانتوس : ريال مدريد يراقب المدافع البرازيلي اليافع صاحب (19) عام ، ليو سانتوس لاعب كورنثينانز البرازيلي من
أجل التدعيم الدفاعي بعدما ظهر دفاع النادي الملكي هشاً خلال الموسم الحالي.

3- ماركوس ألونسو : يرغب ريال مدريد في التعاقد مع النجم الإسباني ماركوس ألونسو لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي من أجل تدعيم الجبهة اليسري بالفريق نظراً لعدم وجود البديل الكفئ للظهير الطائر مارسيلو والذي وصل إلي عامه الثلاثين.


برشلونة  

1- توماس دي ليخت : أبدي فريق برشلونه رغبته في التعاقد مع المدافع الهولندي الشاب توماس دي ليخت قلب دفاع فريق أياكس الهولندي من أجل تدعيم مركز قلب الدفاع نظراً لأداء جيرارد بيكيه الضعيف خلال الموسم الحالي وإصابه صامويل أومتيتي لمدة قد تصل إلي 4 أشهر.

2- دي يونج : تحاول البرسا إتمام التعاقد مع أبرز المواهب الشابه في الدوري الهولندي وتحديداً نجم أياكس من أجل تدعيم خط الوسط والذي أصبح يعاني منذ رحيل أندريس أنيستا وبلوغ كلاً من راكيتيتش وبوسكيتش سن الثلاثين .

3- هازارد : تدخل البرسا في سباق خاص مع الغريم التاريخي ريال مدريد من أجل الحصول علي أفضل لاعبي الموسم الحالي في أوروبا حتي الان ، حيث يحاول فريق برشلونه خطف هازارد من أجل تعويض رحيل نيمار وإفتقار الفريق إلي لاعب سوبر بمركز الجناح الأيسر.

4- أرون رامسي : إنضم برشلونه الإسباني إلي عمالقة الكرة الأوروبية من أجل الحصول علي خدمات النجم الدولي الويلزي أرون رامسي لاعب فريق أرسنال من أجل تدعيم وسط الملعب بعدما أصاب الإجهاد كلاً من راكيتيتش و بوسكيتش وعدم إجاده الوافد الجديد فيدال حتي الأن .

مانشستر يونايتد

1- ألدرفيلد : يسعي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلي تدعيم خط دفاعه بقلب الدفاع البلجيطي ألدرفيلد نجم دفاعات توتنهام هوتسبير الإنجليزي وذلك بعدما أصبح دفاع الزعيم الاحمر هشاً ولولا تألق الأخطبوط الإسباني ديفيد دي خيا لكانت النتائج أكثر سوءً .

2- جيروم بواتينج : يضع فريق مانشستر يونايتد جيروم بواتينج قلب دفاع بايرن ميونيخ كخيار ثاني حال فشل التعاقد مع ألدرفيلد من أجل تدعيم الدفاع .

3- سيرجي ميلينكوفيتش : ينوي المخضرم البرتغالي جوزيه مورينيو تدعيم خط وسط الفريق بالنجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش لاعب فريق لاتسيو الإيطالي وذلك نظراً لقلة المردود الفني لكلاً من ماتيتش و فيلايني والوافد الجديد فريد ، مع عدم مشاركة هيريرا بالإضافة إلي توتر العلاقه بين سبيشيال وان و الغزال الفرنسي بول بوجبا .

يوفنتوس 

1- رامسي : يعد يوفنتوس واحداً من الفرق التي تسعي لخطف رامسي من ملعب الإمارات من أجل إعطاء خط وسط البيانكونيري مزيداً من الصلابة في رحلة الفريق نحو الحصول على ذات الأذنين الغائبة عن الفريق من عقد من الزمن .

2- أنتوني مارسيال : يرغب يوفنتوس في خطف النجم الفرنسي أنتوني مارسيال لاعب فريق مانشستر يونايتد مستغلاً توتر العلاقة بين اللاعب ومدربه البرتغالي مورينيو .

ليفربول   

1- أرون رامسي : يحاول الريدز الحصول على رامسي رغم تكاثر وتهافت عمالقة أوروبا عليه من أجل الحصول على خدماته وخطفه من ملعب الإمارات، ويأتي إعجاب كلوب باللاعب هو السبب الرئيسي في فكرة التعاقد معه خصوصاً مع سوء الأداء المصاحب للاعب الإنجليزي هندرسون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads