المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لافروف: واشنطن تحاول إقامة دويلة شرق الفرات في سوريا

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 08:15 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة

قال وزير الخارجية الروسي سرغي لافروف، اليوم الجمعة، إن واشنطن تحاول إقامة دويلة شرق الفرات بمساعدة حلفائها في سوريا.

وأفادت شبكة روسيا اليوم، نقلًا عن وزير الخارجية الروسي قوله: " لا أعتقد بأن إدلب هي آخر منطقة ذات مشاكل على أراضي سوريا. فهناك أراض شاسعة شرقي الفرات، تجري فيها أمور غير مقبولة تماما".


وتابع وزير الخارجية الروسي، أن الولايات المتحدة الأمريكية تستخدم الأكراد في محاولة تفكيك سوريا وإقامة دويلة لهم، مشيرًا إلى أن روسيا سوف تواجهه كل ما هو غير شرعي في سوريا.

وكان الرئيس الإيراني حسن روحاني قد دعا إلى عقد قمة ثلاثية في العاصمة الإيرانية طهران بين نظيره الروسي ونظيره التركي لتوصل لحل حول الأزمة السورية، والقضاء على التنظيمات الإرهابية.

وأعقب هذه القمة اجتماع بين الرئيس التركي رجب الطيب أردوغان، ونظيره الروسي فلاديمير بوتين، وتم الاتفاق خلال اللقاء على اعتبار محافظة إدلب السورية منطقة منزوعة السلاح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads