المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر تهزم سوازيلاند برباعية وتتصدر المجموعة مؤقتا

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 08:52 م
محمد سعد
طباعة
حقق المنتخب الوطني الأول، بقيادة مدربه المكسيكي خافيير أجيري، فوزا كبير على ضيفه أي سوايتني "سوازيلاند سابقا"، بـ 4 أهداف مقابل واحد، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب السلام في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

افتتح التسجيل أحمد المحمدي في الدقيقة السادسة من متابعة لرأسية مروان محسن من ركنية عمرو وردة.

وبعدها بدقائق قليلة، وبالتحديد عند الدقيقة العاشرة، تكفل عمرو وردة نفسه بإحراز الهدف الثاني،  من عرضية أحمد المحمدي ليرد الهدية سريعا.

وسيطر المنتخب علي مجريات اللعب لكن دون اي خطورة على مرمي سوازيلاند، وانحسر اللعب في وسط الملعب، حتي الدقيقة 29 الذي أعلنت عن الهدف الثالث للفراعنة في مرمي سوازيلاند عن طريق محمود حسن تريزيجيه، بعد تمريرة من عمرو وردة يسددها تريزيجيه من داخل منطقة الجزاء علي يمين الحارس.

وقبل نهاية الشوط، أعلن محمد صلاح عن نفسه بهدف رائع من ركلة ركنية نفذها في الدقيقة 45، لتسك المرة الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب بـ 4 اهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني فشل لاعبو المنتخب في زيادة عدد الأهداف واكتفوا برباعية الشوط الأول، لكن الضيوف رفضوا الخروج دون احراز هدف حفظ ماء الوجه وهو ما تحقق في الدقيقة 85 من خطأ فادح لحارس المرمي محمد الشناوي وتقدمه من مرماه، استغل اللاعب جاميتزي هذا الخطأ وسدد كرة قوية من وسط الملعب سكنت الشباك، لتنتهي المباراة بفوز مصر بأربعة اهداف مقابل واحد.

وبدأ المنتخب المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي - أيمن أشرف - باهر المحمدي - عمرو طارق - أحمد المحمدي - محمود حسن "تريزيجيه" - محمد النني - عمرو وردة - علي غزال - مروان محسن - محمد صلاح.

بهذه النتيجة يحتل منتخب مصر صدارة المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب تونس الوصيف الذي سيلعب مع النيجر غدا في نفس المجموعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads