المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشيلسي يرسل كشافيه لمراقبة نجم المنتخب الإيطالي

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 10:48 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
كشفت تقارير صحفية إنجليزية ، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، يريد التعاقد مع لاعب خط وسط فريق بريشيا الإيطالي، في الميركاتو الشتوي.

و قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن نادي البلوز يريد التعاقد مع اللاعب الدولي الإيطالي الشاب "ساندرو تونالي" لاعب وسط فريق بريشيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يُعد هدفًا لأكثر من نادٍ إيطالي، حيث تريد أندية اي سي ميلان ويوفنتوس وروما ونابولي بالإضافة إلى سامبدوريا التعاقد معه.

وكشفت الصحيفة أن تشيلسي أرسل كشافين من النادي من أجل رؤية "تونالي" في المباراة التي فاز فيها فريق على بادوفا بأربعة أهداف لهدف في دوري الدرجة الثانية الإيطالي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads