المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هبة مجدي عن ابن غنوة أخت أنغام : هيعيش باقي عمره من غير حضنها

السبت 13/أكتوبر/2018 - 11:09 ص
أماني سلام
طباعة
أعربت الفنانة هبة مجدي، عن حزنها الشديد بوفاة الفنانة غنوة محمد على سليمان ، حيث وجهت رسالتها إلى ابن غنوة أخت أنغام.

ابن غنوة أخت أنغام 
ونشرت مجدي صورة  عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وعلقت  على  ابن غنوة أخت أنغام قائلة : ربنا يرحمك يا غنوة.. غنوة كانت زميلتي وصديقتي في معهد الموسيقي.. مصدومة ومش مستوعبة وكل تفكيري دلوقتي في ابنها طفل صغير هيعيش بقية عمره من غير حضن امه.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

يذكر أن ابن غنوة أخت أنغام يبلغ 7 أعوام فقط ؛ حيث رحلت وهي في عامها الـ 30 ، عقب أن بدأت نشاطها الفني العام الماضي.

 وسجلت غنوة عدة أعمال مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان إلى جانب خطوة أولى فى مجال التمثيل من خلال المشاركة بمسلسل الأب الروحي الجزء الثاني، الذى يعرض حاليًا على قناة "dmc".

تجدر الإشارة إلى أن العلاقة بين غنوة وأنغام كانت غير جيدة وشهدت توتر على مدار السنوات الماضية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads