المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عايزة أكون كيرفي .. 5 نصائح سحرية للسيدات .. مرات الفيشاوي مش أحسن منك

السبت 13/أكتوبر/2018 - 11:39 ص
أمل عسكر
طباعة
عايزة أكون كيرفي ؛ هي الكلمة الأكثر تداولًا بين النساء حيث تبحث كثيرا من السيدات والفتيات على عدة طرق للحصول على جسد كيرفي كما يطلق عليها البعض، وذلك بعدما أصبحت موضة بين الفنانات وعارضات الأزياء، فتريد بعض الفتيات طرق الحصول على جسد مثل هؤلاء، ويقدم لنا خبراء التغذية هايلي بومروي وكيمبرلي سنايدر نصائح سحرية للسيدات للحصول على جسد كيرفي.


عايزة أكون كيرفي 
1- وصفات طبيعية لتكبير الارداف: افضل خلطة لتكبير الارداف عن طريق ملعقتين حلبة وقليل ماء تغلي جيدا ثم تترك حتى تدفى ويضاف لها ملعقة خميرة وملعقتين زيت زيتون ثم تأخذي قطنة او قطعة قماش قطني وتضعيها في ماء دافي يميل للحار ثم عمل كمادات لمناطق التي تريدين تكبيرها.

2- ينصح البعض بتناول الحبوب او كريمات موضعية تعمل على زيادة الهرمونات: مثل الحبوب التى تلعب على الغدد وهرمونات المرأة المنظمة وايضا كريمات محفزة تعمل على تهيئة منطقة الارداف والعضلات المتواجدة هناك لاستقبال الدهون المتنقلة من البطن وهى تحتاج إلى شهور حتى تظهر نتائج، وهي من الطرق التى لا ينصح بها العبها على هرمونات وطبيعة الجسم

3- وتلجأ بعض السيدات لطرق سريعة وهي عملية نحت الجسم: التى تستغرق بضع ساعات وتخضع لتخدير موضعي وليس كلي، أما اذا كان الجسم كله نحيف وبطن مشدودة يمكن نفخ اماكن الانوثة فقط بحقنها بالسيليكون.

4- ممارسة التمارين الرياضية واليوغا: يجب أن تبدئي يومك بحركة يوغا واحدة لتزيدي من نشاطك، وتحصلي على تدفق دم أسرع لأعضاء جسمك.

5- حاولي أن تتناولي الخضار والفواكه الطازجة: يجب أن تبديء كل وجبة طعام بتناول طعام طازج، يمكن أن يكون ذلك من خلال طبق سلطة أو حتى بضعة أعواد من الخضار النيئة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads