المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إدارة المجازر بالشرقية: ضبط 286 كيلو جرام لحوم فاسدة خلال حملة مكبرة

السبت 13/أكتوبر/2018 - 11:47 ص
خالد المصري
طباعة
أعلن الدكتور أشرف توفيق مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة الشرقية، أنه في إطار حالة الاستنفار لضبط سوق اللحوم والأسماك للحفاظ على صحة المواطنين ، قامت إدارة المجازر بالشرقية ، بالإشتراك مع إدارة الحسينية البيطرية بحملة تفتيشية على محلات الجزارة والمطاعم وثلاجات حفظ اللحوم ، ومصانع المواد الغذائية بمركز الحسينية، أسفرت عن ضبط 286 كيلو جرام لحوم مفرومة – كبدة وأسماك مملحة بمركز الحسينية فاسدة.

تفاصيل ضبط 286 كيلو جرام لحوم مفرومة
حيث قامت حملة إدارة المجازر بالشرقية،  المرور على 13 محل جزارة و ثلاجة لحفظ اللحوم ، ومطعم ومصنع مواد غذائية ، وتحرير 3 محاضر مخالفة لـ 3 مصانع مواد غذائية و ثلاجة لحفظ اللحوم ، وضبط 286 كيلو جرام لحوم مفرومة وكبده وأسماك مملحة بمركز الحسينية فاسدة.

تم على الفور التحفظ على المضبوطات بمعرفة الرقابة التموينية بمركز الحسينية ، لإتخاذ اللازم قانوناً حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين وتطبيق القانون، مؤكداً على ضرورة تواصل الحملات التفتيشية لمديرية الطب البيطري للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

​جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية المنتجات الغذائية، ومراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية والبيئية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads