المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حديث نجم ليفربول عن صعوبة "أنفيلد" ضمن أبرز أخبار دوري أبطال أوروبا 13-10-2018

السبت 13/أكتوبر/2018 - 12:03 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار دوري أبطال أوروبا لهذا اليوم 13 - 10 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة في عالم كرة القدم. 

ميرور: أتلتيكو مدريد يريد ضم فابريجاس

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن أتلتيكو مدريد يستهدف التعاقد مع سيسك فابريجاس نجم تشيلسي .

لوكاكو: ألكسيس كان يستحق التسجيل ضد نيوكاسل

يرى مهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو أن ألكسيس سانشيز كان يستحق التسجيل ضد نيوكاسل يونايتد: " تمنيت لو كنت صاحب هدف الفوز على نيوكاسل، ولكن اليكسيس استحق ذلك لأنه يعمل بجهد كبير للغاية ".

وأضاف: " سانشيز أحد أكثر اللاعبين الذين يعملون بإحترافية، أن يسجل هدف الفوز فهو يستحق ذلك وانا سعيد من أجله".

ماركا: مانشستر يونايتد قدم عرضا مغريا لضم لوكاس هرنانديز

نشرت صحيفة " الماركا " الأسبانية أن مانشستر يونايتد قدم عرضا مغريا لضم لوكاس هرنانديز من أتلتيكو مدريد و يمتلك شرطا جزائيا يقدر ب70 مليون باوند .

وعلى جانب آخر نشرت صحيفة " كالتشيو ميركاتو " أن مانشستر يونايتد قدم عرضا بقيمة 45 مليون باوند إلى نابولي في الساعات الأخيرة من أجل التعاقد مع فوزي غلام.

توتنهام مهتم بالتعاقد مع نجم فيورنتينا

نشرت صحيفة "الديلي ميرور" أن توتنهام الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع ميلينكوفيتش لاعب فيورنتينا الإيطالي في يناير المقبل.

مانشستر سيتي يتطلع للتعاقد مع فرانك دي يونج

نشر موقع جوول أن مانشستر سيتي يتطلع لضم فرانك دي يونج من آياكس آمستردام الهولندي، لكن هنالك منافسة شرسة أيضًا من قبل برشلونة.

فان دايك: انفيلد أصبح صعبا على أي فريق

أكد مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك أن ملعب الأنفيلد أصبح صعبا على أي فريق بسبب عدم استقبال الكثير من الأهداف و الحفاظ على شباك نظيفة في هذا الملعب ل 9 مباريات متتالية.

وقال فان دايك للموقع الرسمي: " الفضل يعود للفريق بالكامل، فمن الواضح أن آنفيلد أصبح مكانا صعبا جدًا لأي فريق ، نحن كمدافعين وكل من في الفريق، نحاول الخروج بشباك نظيفة، لأننا نعلم بأننا إذا فعلنا هذا سيكون لدينا فرصة كبيرة للفوز بالمباراة ".

تيموتي وياه يتمرد ضد توماس توخيل

نشرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن المهاجم الأمريكي الشاب تيموتي وياه تمرد ضد توماس توخيل، حيث قال اللاعب الشاب: "موقفي صعب مع بي إس جي، لأنني لا أشارك في المباريات بانتظام لأشهر، لذا أنا راضٍ عن أدائي أمام المكسيك".

وأضاف: " رغم أن الكل نصحني بالخروج من باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة، إلا أنني سعيد بالبقاء، لقد اتخذت القرار لأسباب شخصية وعائلية ، سعيد بالتدريب يوميا مع نجوم مثل نيمار ومبابي ، ولكن في يناير المقبل ساكون جاهزا لإعارتي لأي فريق".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads