المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريكي بويج: التدريب مع أفضل اللاعبين يطورني

السبت 13/أكتوبر/2018 - 03:26 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد نجم خط وسط برشلونة الشاب الصغير ريكي بويج، أن التدريب مع أفضل اللاعبين في برشلونة يطوره كلاعب كرة قدم ويصبح أفضل .

وكان أرنستو فالفيردي قد صعد ريكي بويج للفريق الأول ، واللاعب يتدرب في بعض الأوقات معه ، و منح له الفرصة للمشاركة في جولة الولايات المتحدة الأمريكية .

وقال ريكي بويج : " أنا سعيد في البارسا ب، جارثيا بيمينتا مدرب الفريق يمنحني ما أحتاج ولا يمكن أن أشتكي من ذلك ، أعتقد أن التدريب مع اللاعبين الأفضل في العالم يطورني كلاعب ويجعلني شخص أفضل " .

وأضاف : " في اليوم الذي يسبق المباراة، أخرج مع زملائي في الفريق للتحضير للمباراة والإستمتاع بصحبتهم ، لن أقول أني أنتظر أن تأتي لحظة مشاركتي مع الفريق الأول. يجب أن أستمر في العمل والتدريب يوماً بعد يوم لكي أتحسن أكثر، وعندما تسنح لي الفرصة سأكون جاهزاً " .

وواصل : " لا يمكن الصعود للفريق الأول بين ليلة وضحاها. اللعب هناك يكلف كثيراً. يجب أن أكون صبوراً وأن أستمر في التطور. بهذه الطريقة ستأتي الفرصة لي بلا شك ، لا أشعر أني قائد للفريق، لكني مرتاح جداً. زملائي يساعدونني كثيراً لأنه ليس من السهل التوفيق بين الفريق الأول والرديف. وأنا أشعر بشكل جيد " .

وتابع : " الدرجة الثانية ب، هي فئة صعبة. لقد بدأتي مشاركاتي مع الرديف في الدرجة الثانية العام الماضي والتغيير كان قاسياً. اللعب هنا معقد، لكن هذا هو الموجود ويجب أن نتكيف على ذلك وأن نقدم أفضل ما لدينا " .

وختم : " الآن الفريق الرديف صعد في الترتيب والكل لديه الرغبة. يجب أن نحضر كل مباراة على حدى وأن يكون مظرنا دائماً للأعلى. نحن البارسا ونريد الفوز بكل شيء. يجب أن نحقق النقاط خارج ملعبنا وأن نكون أقوياء جداً في الميني ستادي " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads