المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عدم تحسن الحالة الصحية لتامر حسني .. هل سيجري عملية جراحية ؟

السبت 13/أكتوبر/2018 - 03:00 م
أماني سلام
طباعة
مازالت الحالة الصحية للفنان تامر حسني في تدهور ، إلا أنه رغم ذلك أوضح  شقيق الفنان تامر حسني ، أن شقيقه لن يحتاج لتدخل عملية جراحية.

وكتب حسام حسني عن الحالة الصحية لتامر حسني شقيقه قائلًا : مازالت الحاله الصحيه للفنان تامر حسني غير جيده ولكنه والحمد لله حتى الآن لا يحتاج لتدخل جراحي، فهو يعاني الآن من التهاب حاد في الحنجرة والأحبال الصوتية ولازال يحتاج لبعض التحاليل الآخري لتوضيح ومنع تكرار الوعكه الصحيه بهذا الشكل المتكرر".

وأضاف: وتلزم فترة علاجه الراحه التامه وعدم الكلام والغناء لمدة شهر مع الإلتزام بجميع تعليمات الدكاتره في رحلة العلاج ، هو بيشكر كل اللي سأل عنه وكتب له كلمه من القلب وبيشكر كل اللي زاروه".

وتابع: " وبيشكر كل جمهوره العظيم اللي مهتم بيه وبيدعيله وبيقول الحمدلله على كل حال ان شاء الله هبقى احسن وربنا يحفظكم من كل سوء يارب".

يذكر أن الفنان تامر حسنى تعرض إلى وعكة صحية عقب تصويره برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس، وتم نقله إلى أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر، يوم الاربعاء الماضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads