المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدفاع الروسي: أمريكا تستخدم أسلحة محظورة دوليًا في سوريا

السبت 13/أكتوبر/2018 - 02:53 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
قال نائب رئيس لجنة شؤون الدفاع في الدوما الروسي، يوري شفيتكين، اليوم السبت، إن التحالف الدولي بقيادة أمريكا يتسخدم أسلحة محظورة دوليًا في سوريا، وفقًا لما أعلنته شبكة روسيا اليوم.

وناشد رئيس لجنة شؤون الدفاع، المجتمع الدولي بفتح تحقيق أممي مع الولايات المتحدة الأمريكية، لكشف الأضرار التي وقعت في المناطق التي ضربتها في دير الزور، مشيرًا إلى أن ذلك يعد انتهاك صارخ على سيادة الجمهورية السورية.

وفي السياق نفسه، دعا الرئيس الإيراني حسن روحاني، إلى قمة ثلاثية في العاصمة الإيرانية طهران، مع نظيره التركي ونظيره الروسي، لتوصل لحل حول الإزمة السورية، والقضاء على التنظيمات الإرهابية التي تهدد أمن واستقرار المنطقة والعالم بأسره.

وأعقب هذه القمة اجتماع بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونظيره التركي رجب الطيب أردوغان في شوتسي، وخلال اللقاء تم الاتفاق على اعتبار محافظة إلب السورية منطقة منزعة السلاح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads