المواطن

عاجل
جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين شباب الصحفيين عن مؤتمر إتحاد القبائل العربية:حمل 7 رسائل هامة في الداخل والخارج رئيس جامعة حلوان يستقبل نيافة الأنبا الحبر الجليل ميخائيل والوفد المرافق له من إيبارشية حلوان والمعصرة وتوابعهما* خبير اقتصادي: مشروع مستقبل مصر الزراعي يحقق الأمن الغذائي ويزيد الدخل القومي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب يشكر أردوغان على إطلاق سراح القس الأمريكي

السبت 13/أكتوبر/2018 - 05:25 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم السبت، عن شكره لنظيره التركي رجب الطيب أردوغان للإفراج عن القس الأمريكي برانسون.

ونفى الرئيس الأمريكي، وجود أي صفقة بين إسطنبول، وواشنطن من أجل إطلاق سراح القس الأمريكي برانسون. وفقاً لما نشرته شبكة روسيا اليوم.

وكشف " ترامب " أن القس الأمريكي سوف يصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، مشيرًا إلى أنه سوف يستقبله في البيت الأبيض.

وقضت المحكمة التركية العليا بإطلاق سراح القس الأمريكي، برانسون أمس الجمعة، بعد طلب المدعي العام التركي رفع الإقامة الجبرية عنه.

وألقت القوات التركية القبض على القس الأمريكي بتهمة التآمر ضد تركيا والمشاركة في محاولة الانقلاب الفاشل، مما استدعى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فرض عقوبات اقتصادية على إسطنبول، الأمر الذي أدى إلى انهيار الليرة التركية إلى نصف قيمتها أمام الدولار الأمريكي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads