المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بورفؤاد يخطف الرباط.. دكرنس يهزم بلقاس ويطارده على قمة المجموعة العاشرة

السبت 13/أكتوبر/2018 - 06:55 م
بورفؤاد
بورفؤاد
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة الثامنة للمجموعة العاشرة لدوري القسم الثالث التي تنظمها منطقة بورسعيد لكرة القدم عن فوز شربين بقيادة نبيل حلمي المدير الفني على نظيره فريق المطرية برباعية مقابل هدف ليرفع رصيد شربين رصيده إلى 18 نقطة بينما يتوقف رصيد المطرية عند 4 نقاط.


وحقق فريق بورفؤاد فوزًا مثيرًا فى الوقت القاتل من المباراة على الرباط والأنوار بهدف نظيف سجله عبد الله عبد الرؤوف من ركلة جزاء احتسبها الحكم الدولي محمد السيد في الوقت الإضافي ليرفع بورفؤاد رصيده إلى 21 نقطة يحافظ بها على قمة المجموعة بينما يتوقف رصيد الرباط والأنوار عند 7 نقاط.


وفاز فريق دكرنس بقيادة مصطفى مرعي المدير الفني خارج ملعبه على بلقاس بهدف أحرزه حمادة يحيى ليرتفع رصيده إلى 20 نقطة يحتل بها المركز الثانى برصيد 20 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بورفؤاد المتصدر ويتوقف رصيد بلقاس عند 8 نقاط.


كما نجح فريق اتحاد المنزلة بقيادة مديره الفنى شمس حامد في تحقيق أول فوز له هذا الموسم عندما فاز علي مركز شباب فارسكور بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 7 نقاط ويتوقف رصيد فارسكور عند 5 نقاط.


وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مباراة غزل دمياط و مياه الدقهلية ليرفع الغزل رصيد ه إلى 13 نقطة والمياه إلى 8 نقاط.

واستعاد فريق بني عبيد ذاكرة الإنتصارات بقيادة بليغ حمدى بالفوز على ميت الخولي بهدفين مقابل هدف بعد أن نجح في تحويل لتأخره بهدف سجلهما المتألق إبراهيم السامولي ليرفع بني عبيد رصيده إلى 8 يصعد بها للمركز السابع نقاط بينما توقف رصيد ميت الخولي عند 7 نقاط في المركز العاشر .


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads