المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف شباب الغربية في استاد طنطا

السبت 13/أكتوبر/2018 - 09:51 م
أمنيه عبد العزيز
طباعة
أجرى محمد سعفان وزير القوي العاملة زيارة إلى ديوان عام محافظة الغربية واستقبله اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وافتتح محمد سعفان وزير القوى العاملة ملتقى توظيف شباب الغربية، والذي تنظمه مديرية القوى العاملة بالمحافظة، وذلك لتوفير نحو 9500 فرصة عمل للشباب، وكذلك للفتيات والحرفيين، وأصحاب المهن المختلفة، من أبناء المحافظة، فى مجالات الوظائف الفنية والإدارية، والتى تشمل جميع المؤهلات والتخصصات، بمشاركة نحو 93 شركة بالقطاع الخاص.

ووصل سعفان إلى ملتقى توظيف شباب الغربية بإستاد طنطا الرياضي برفقة اللواء هشام السعيد محافظ الغربية في الساعه الحادية عشر صباح اليوم.

وزير القوى العاملة: لابد من الجدية في الوظائف المطروحة

وتفقد محمد سعفان وزير القوى العاملة برفقة محافظ الغربية الوظائف التي تتيحها الشركات المشاركة في ملتقى توظيف شباب الغربية حيث قام بالمرور على كل الشركات المشاركة ومعرفة عدد الوظائف المتاحة وأماكنها.

كما طلب سعفان من الشركات الجدية في الوظائف المطروحة للمواطنين، كما ذكر أنه لابد من تحديد نظام الأجر ويجب وضع زيادة دورية للعمال عند التاكد من تفاعل الموظف وصدقه وتفانيه في عمله.

سعفان بملتقى توظيف شباب الغربية: تعميم نظام بوليصه التأمين على جميع الشركات

نبه محمد سعفان وزير القوى العاملة على الشركات المشاركة بملتقى توظيف شباب الغربية على تأمين العمال بالشركات بعمل بوليصة تأمين لهم ضد إصابة عمل أو وفاة أو أي حادث حتى يمكث العمال بالشركات.

فيما شدد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على ضرورة الجدية مع المواطنين المقدمين علي وظائف قائلا "مش عايزين نضحك على حد"، مؤكداً على ضرورة إلتزام المصداقية وتوضيح الوظائف المتاحة بكل شركة لعدم خداع المواطنين.

سعفان بملتقى توظيف شباب الغربية: توفير فرص عمل لنسبة ال 5%

ووجه محمد سعفان وزير القوى العاملة، خالد أبو بكر وكيل وزارة القوى العاملة بالمحافظة، بأخذ أوراق أحد المواطنين لدراستها وتوفير فرصة عمل له، وذلك بعد مطالبته الوزير أثناء تفقده للملتقى ب ال 5%.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads