المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل صحة سوهاج يتفقد مستشفى المنشاة العام

السبت 13/أكتوبر/2018 - 11:38 م
أيمن الجرادي
طباعة
قام الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة مساء اليوم في الساعة 7 مساء بالمرور على مستشفى المنشاة المركزي جنوب محافظة سوهاج.

تفقد وكيل الوزارة المستشفى وتابع سير العمل وتم التنبيه بضرورة الالتزام والتواجد بالنوبيجية وضرورة نظافة المستشفى وضرورة تدريب الاطباء والتمريض لرفع وتحسين الأداء.

رافق وكيل الوزارة أثناء المرور الدكتور عبدالله جاد مدير ادارة النفايات الخطرة واحمد عز مدير المتابعة بالمديرية، وقد قام وكيل الوزارة امس بالمرور على مستشفى طهطا العام ومستشفى المراغة العام.

وتم المرور بمستشفى طهطا العام على قسم الأشعة وجهاز الأشعة المقطعية وتلاحظ أن قسم الأشعة يبعد كثيرا عن الاستقبال ولابد من العمل على وجود جهاز أشعة بجوار الاستقبال وتم المرور على قسم عناية القلب والعناية المتوسطة والعديد من الأقسام.

وفى مستشفى المراغة تفقد أقسام المستشفى والمطبخ والعمليات وتم الوقوف على مستوى التمريض في التعامل الطبي مع الحالات وكيفية الانعاش القلبي الرئوى وكيفية الغسيل الجراحي الصحيح للأيدي وتم إعطاء تعليمات لوكيل المستشفى ووكيل التمريض بعمل حصر للاحتياجات التدريبية للأطباء والتمريض.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads