المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو .. "بوابة المواطن" تشارك في حملة "شارك ونظف" بكفر الشيخ

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 12:31 م
كفرالشيخ : نرمين الشال
طباعة
شارك أكثر من 500 شاب وفتاة في حملة " نظف وشارك" لتجميل ونظافة شوارع وميادين مراكز محافظة كفرالشيخ، بمشاركة العديد من القيادات التنفيذية، حيث انطلقت الحملة صباح أمس السبت، بالتعاون بين التربية والتعليم، والشباب والرياضة، ومجالس المدن، في إطار احتفال محافظة كفرالشيخ باليوم العالمي للنظافة.

" بوابة المواطن " تواجدت في الشوارع بين الشباب المتطوعين، للتعرف على انطباعاتهم ولرصد مدى تفاعل المواطنين مع الحملة.

" بوابة المواطن " تلتقي وكيل تعليم بكفر الشيخ في حملة " شارك ونظف "
بداية التقينا مع الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، والتي قادت أكثر من 100 من طلاب المدارس المتطوعين للمشاركة في فاعليات حملة " شارك ونظف " في أكثر من مكان داخل مدينة كفرالشيخ، والتي أكدت أن مشاركة قيادات المديرية في الحملة تشجيعًا للطلاب والشباب بالمشاركة في تنظيف الشوارع والميادين والاهتمام بنظافة الأحياء، ورسالة لمن يعيبون على مشاركة الطلاب بنظافة مدارسهم خلال المشاركة المجتمعية بأن قيادات المديرية ومدراء المدرسة يشاركون ضمن أي فعاليات تهدف لخدمة المجتمع، لأن هذه هى بلدنا ونحن أولي بتجميلها وتنظيفها، ووجهت وكيل الوزارة، الدعوة لكل المواطنين للنزول إلي الميادين والمشاركة في الحملة. 
فيديو .. بوابة المواطن
أماكن انطلاق حملة " شارك ونظف " بكفر الشيخ
انطلقت حملة " شارك ونظف "، بشوارع مدينة كفر الشيخ ومنها ميدان سخا، وشارع جيهان، وعدد من الشوارع، ضمن الحملة التي انطلقت على مستوى الجمهورية، اليوم أمس السبت لتنظيف الشوارع وتشجير الميادين.

مدرس يشارك في حملة " شارك ونظف "
أما " أحمد عبد السلام" مدرس بمدرسة كفرالشيخ الثانوية الصناعية وأحد المشرفين على الحملة يقول، نحن متواجدين غرب مدينة كفرالشيخ، بجانب 60 من الطالبات المتطوعات للمشاركة في الحملة، للمشاركة في تجميل وترميم الأرصفة وزراعة الأشجار، ضمن حملة " شارك ونظف" وجميع الطالبات متحمسات جدا للمشاركة في الحملة، نتمنى أن تكتمل الفعاليات ونستطيع أن نحدث تغير في الشكل العام للمدينة بنهاية اليوم.

وكيل مدرسة كفر الشيخ الثانوية الزخرفية يشارك في حملة " شارك ونظف "
أما البسيوني أسماعيل، وكيل مدرسة كفرالشيخ الثانوية الزخرفية، يقول: نحن متواجدين ضمن حملة " شارك ونظف" تفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت إشراف الدكتورة بثينة كشك وكيل الوزارة، بمشاركة 50 من طلاب المدرسة، ليس فقط للتجميل والنظافة فقط، إنما أيضا تواجدنا دعما للروح الوطنية ومبدأ المشاركة، وارساء روح الانتماء لدي الطلاب وحتى المواطنين العاديين.
فيديو .. بوابة المواطن
عامل نظافة خلال حملة " شارك ونظف ": نتمنى من المواطنين الاهتمام بالنظافة
أما " باهي إسماعيل" عامل نظافة بمجلس مدينة كفرالشيخ، يقول، نتمنى من المواطنين الاهتمام بالنظافة، بشكل دائم وليس فقط ليوم واحد، نحن كعمال نظافة، نؤدي وظيفتنا، في حمل القمامة لكن هناك من يلقي القمامة بشكل عشوائي بعيدا عن أماكن التجميع المخصصة، وهذا سلوك سيء نتمنى تغيره.

طالب جامعي يناشد المواطنين بالمشاركة في حملة " شارك ونظف "
أما " عبد الحليم " طالب جامعى، يقول أنا متواجد إلي جانب زملائي بمركز شباب سخا، لتجميل ونظافة الميادين، والشوارع، حيث بدأنا فاعليات الحملة في الساعة الثامنة صباحا، وأنضم لنا بعض الأهالي، مما ساعدنا على انجاز الكثير من أعمال النظافة والتجميل في وقت وجيز.

طالبة بمدرسة: سعيدة بالمشاركة في حملة " شارك ونظف "
أما " آلاء " طالبة مدرسة كفرالشيخ الصناعية تقول، أنا سعيدة جدا لتواجدي اليوم في الحملة، وحرصت على أنالتطوع للمشاركة في تجميل شوارع المدينة، اتمنى أن نستطيع أن نترك الشارع بمظهر أجمل.

بينما تقول" دعاء صالح" طالبة بكلية التمريض، تقول أنا متواجدة بشارع جيهان بغرب مدينة كفر الشيخ للمشاركة في فعاليات حملة " شارك ونظف" لتجميل ومعى أكثر من 30 من المتطوعين من الشباب والرياضة، لنقوم بتنظيف الشارع ودهان الأرصفة، وزراعة الأشجار.

ومن جانبها.. ناشدت وكيل وزارة التربية والتعليم، بمحافظة كفر الشيخ المواطنين والطلاب والتلاميذ بضرورة المشاركة في حملة " شارك ونظف "، وذلك لرفع كفاءة شوارع المحافظة، ولتظهر مدن محافظة كفر الشيخ بالشكل اللايق ليها أمام كل الزوار.
فيديو .. بوابة المواطن

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads