المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيع بيجامة مؤسس مجلة بلاي بوي في مزاد علني بهذا الثمن.. والعائد للمثليين !

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 10:51 ص
ميرنا عادل
طباعة
يعرض أقارب الراحل لهيو هيفنز مؤسس مجلة بلاي بوي الشهيرة متعلقاته في مزاد علني الشهر المقبل، ومن أـبرز المتعلقات التي سيتم بيعها بالمزاد بيجامة مؤسس مجلة بلاي بوي ،  وسترته الحمراء والإنجيل الخاص به.

وقالت دار جوليان للمزادات التى من المقرر أن يعقد بها المزاد، إن المتعلقات التي ستعرض للبيع تشمل أيضا قبعة القبطان البيضاء التي تميز بها هيفنر ونسخة صنعت له خصيصا من لعبة "مونوبولي" الشهيرة، إضافة إلى أزرار أكمام عليها شعار شركته وجواز سفر يعود لعام 2016.


وستذهب كل عائدات المزاد الذي سيقام في مدينة لوس انجلوس يومي 30 نوفمبر وأول ديسمبر المقبل لصالح مؤسسة هيفنر التي تأسست عام 1964 للدفاع عن الحريات المدنية بما يشمل حقوق المثليين والمتحولين جنسيا وتقنين تعاطي الماريجوانا "الحشيش" لأغراض طبية.


وقالت كريستي ابنة هيفنر في بيان لها: "عاش والدي حياة استثنائية بصفته ناشرا ورائدا اجتماعيا وثقافيا وترك إرثا ستخلده مؤسسته".


ومن بين عشرات المتعلقات التي ستعرض للبيع في المزاد، غليون هيفنر الذي يتوقع أن يباع بسعر يتراوح بين ألفين وثلاثة آلاف دولار ونسخة خاصة به من أول عدد لمجلة بلاي بوي، التي ظهرت النجمة الراحلة مارلين مونرو على غلافها، ويقدر أن يجلب ما بين ثلاثة آلاف وخمسة آلاف دولار.


وأصبح رداء النوم والسترة الحمراء من رموز حفلات بلاي بوي التي كان يقيمها هيفنر في قصره في لوس انجلوس ومن المتوقع أن يباع الرداء بسعر يصل إلى ألفين دولار والسترة بنحو خمسة آلاف دولار.


يذكر أن هيفنر لعب دورا أساسيا في الثورة الجنسية في ستينيات القرن الماضي بمجلته الجريئة، وملاهيه الليلية، وفارق هيفنز الحياة في سبتمبر عام 2017 عن عمر يناهز 91 عاما تاركا متعلقاته لمؤسسته التي قررت بيع بعضها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads