المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. وزير التنمية المحلية يفتتح موقف الأقاليم أحد مشروعات مدينة الخارجة

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 11:30 ص
محمد حجي
طباعة
افتتح منذ قليل، اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية يرافقه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، موقف الأقاليم ، أحد مشروعات مدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد.

وزير التنمية المحلية يفتتح موقف الأقاليم أحد مشروعات مدينة الخارجة 
وقال محافظ الوادى الجديد، إن الموقف تم إنشاؤها على مساحة ٥ آلاف متر مربع بقيمة إجمالية تصل إلى ٥ مليون جنيه.

وأضاف الزملوط، أن الموقف يتضمن 300 باكية بسعة 150 سيارة ومخصص لسيارات الأجرة بين المحافظات مشيرا إلى أن مدينة الخارجة كانت في حاجة ماسة لهذا الموقف نظرا لتكدس السيارات بالموقف القديم وزيادة عدد الخطوط التي تشمل معظم محافظات الجمهورية حاليا.

وزير التنمية المحلية يصل الوادي الجديد لتفقد وافتتاح مشروعات مدينة الخارجة
كان وزير التنمية المحلية وصل صباح اليوم الأحد لمدينة الخارجة، لتفقد وافتتاح عدد من مشروعات مدينة الخارجة في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي الـ 59.

وتتضمن زيارة الوزير تفقد شارع جمال عبدالناصر وما يتم به من أعمال تطوير، فضلا عن تفقد مصنع تدوير المخلفات والمنظومة الجديدة لجمع القمامة ومصنع المخلفات الصلبة.

كما يفتتح الوزير طريق 25 يناير بالخارجة، وموقف السيارات الجديد، وافتتاح مقر الوحدة المحلية بقرية "ناصر الثورة"، بالإضافة إلى تكريم أسر شهداء الجيش والشرطة من أبناء الواحات في احتفالية بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads