المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أصداء تعاقد موناكو مع هنري ضمن أبرز أخبار الدوري الإنجليزي 14-10-2018

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 11:54 ص
شهاب طاهر
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" أخبار الدوري الإنجليزي هذا اليوم 14 - 10 - 2018 ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم كرة القدم. 

رئيس مانشستر سيتي يختار أفضل وأسوء لحظة وأصعب صفقة

اختار رئيس مانشستر سيتي خلدون المبارك أفضل لحظاته مع السيتيزن، قائلا: " هدف أجويرو ضد كوينز بارك رينجرز " ، وأسوء لحظة " لا يوجد " ، أصعب صفقة " كيفن دي بروين " ، وأفضل صفقة " سيرجيو أجويرو ودافيد سيلفا".

صراع أوروبي على ضم موهبة السيتي

نشرت "الديلي ميل" البريطانية أن أندية بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان ولايبزيغ الألماني يراقبون وضع فيل فودين مع مان سيتي، اللاعب مرتبط بعقد مع السيتي حتى 2020 والمفاوضات مستمرة لعقد طويل الأمد

ممثلو دي خيا متفائلون بتجديد عقده

نشرت "مانشستر ايفينينج نيوز" أن ممثلي ديڤيد دي_خيا متفائلون بالتوصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد بشأن تجديد عقد الحارس الأسباني والذي سينتهي مع نهاية الموسم (يونايتد لديهم خيار التمديد لمدة سنة إضافية).

بند في عقد فالنسيا يمنحه الحرية للرحيل

نشرت " ذا صن " الإنجليزية أن عقد أنتونيو فالنسيا مع يونايتد سينتهي في نهاية الموسم، لكن هناك بند يمنحه خيار التفاوض مع أي نادٍ آخر بحلول شهر مارس في حالة عدم توقيعه لعقد جديد مع يونايتد .

وكيل زيتشينكو يعترف باهتمام نابولي بخدماته

اعترف وكيل أعمال ظهير مانشستر سيتي زيتشينكو بوجود إهتمام من نابولي بضمه وقال: " أظهر نابولي إهتمامًا على حد سواء خلال الصيف والعام السابق ، ولكن لم نتمكن من العثور على إتفاق مع مانشستر سيتي. ولم يستطع الناديان الإتفاق على الرسوم المالية. سنكون على إستعداد لمناقشته مرةً أخرى".

أندي كول: بيكهام أفضل من رونالدو

يرى مهاجم مانشستر يونايتد السابق أندي كول أن دافيد بيكهام أفضل من كريستيانو رونالدو وقال: " كريستيانو رونالدو رائع جدًا جدًا ، لكن أنا و بنظري ديفيد بيكهام أفضل منه بمراحل عدّة ، عندما يسدد ضربة حرة دائمًا أنا أستمتع".

رافائيل بينيتيز متخوف من الإقالة في نيوكاسل

نشرت صحيفة  "الميرور" الإنجليزية أن رافائيل بينيتيز متخوف من الإقالة من تدريب نيوكاسل بعد سوء نتائج الفريق الفترة الماضية، و حتى يحمي مالك النادي نفسه من إنقلاب الجماهير عليه.

هنري: موناكو اتخذ قرار جيد بتعيين هنري مدربا

أدلى مدرب أرسنال السابق أرسين فينجر برأيه حول تعيين هنري مدربا لموناكو الفرنسي وقال : " إنه ذكي جدًا ويفهم كرة القدم بشكل جيد جداً. بإعتقادي موناكو إتخذ قراراً جيداً بـ تعيين تييري هنري ولكن عليّه أن يحذر " .

وحول مفاوضات تجديد عقد أرون رامزي : " لا اعلم ماذا يحدث في النادي ولكنني متأكد بأن رامزي بوضع قوي ، ولكنني لا اعلم إلى أي مدى سيذهب الارسنال لتقديم رواتب ضخمة، هذه الأمور كانت من مسؤولياتي في السابق ولكنها لم تعد كذلك وأنا سعيد حول هذا الأمر " .

تشاكا: آيمري ساعدني كثيرا

يرى جرانيت تشاكا نجم أرسنال أن المدرب اوناي آيمري ساعده كثيرا وقال : " على الجانب التكتيكي فإن ايمري ساعدني كثيراً، ولكن يمكننا أن نتطور "

وأضاف: " كنا بحاجة لبعض الوقت لنعرف شخصية وفلسفة مدربنا الجديد، والأمور تسير بشكل جيد وأنا أتحسن".

لوفتس تشيك يطلب الرحيل من تشيلسي

نشرت صحيفة "الديلي ميل" أن لوفتوس تشيك يريد الرحيل من تشيلسي في يناير القادم بنظام الإعارة وهنالك إهتمام من ايفرتون وكريستال بالاس بضمه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads